مركز تحميل السعودي للصور
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيٍ قدير سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

 07/02/2015


الإهداءات





كمبوند مروج ب 6 أكتوبر - مصر كمبوند مروج ب 6 أكتوبر - مصر كمبوند المروج ب 6 أكتوبر - مصر المطورون ................... " نحن نبني مبانينا كمبوند مروج ب 6 أكتوبر - مصر
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-28-2010, 04:27 PM   #1
_+_ عـضـو جـديــد _+_
النقاط: 544, المستوى: 4 النقاط: 544, المستوى: 4 النقاط: 544, المستوى: 4
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1
0  
معدل تقييم المستوى: 0 مروة بدر will become famous soon enough
افتراضي كمبوند مروج ب 6 أكتوبر - مصر

كمبوند المروج ب 6 أكتوبر - مصر

المطورون ...................

كمبوند مروج أكتوبر


" نحن نبني مبانينا ثم مبانينا تبنينا "

· ان أطفالنا هم محور اهتمامتنا وحياتنا ولسنا وحدنا نربى أبنائنا ولكن أيضاً للمباني وللبيئة دور في تشكيل فطرة الطفل التي ترسخ في أعماقه وتشكل ملامح شخصيته المستقبلية.

· لذا فقد حرصت على تصميم حي المروج ليكون مثالاً لمجتمع سكني حضاري مشيداً على مروج خضراء يتوافر به مقومات بيئية تساعد على تشكيل شخصية أولادنا وصحتهم النفسية والبدنية وذلك يتجلي فيما يلي :



§ تعانق النسق المعماري مع الخضرة وسحر المياه ترقي باحساسه ذوقياً وجمالياً.

§ توافر النادي والملاعب الرياضية يأصله رياضياً.

§ تواجد دور العبادة يربيه روحياً.

§ تنوع الأماكن الاجتماعية والترفيهية تنميه اجتماعياً.

§ التصميم الحضاري وفصل حركة السيارات عن ممرات المشاه يجعله نظامياً.

§ خصوصية المباني وهدوء المكان يريحه نفسياً ويرقى به أخلاقياً.


· وكان تركيزنا الأساسي هو إحاطة حي المروج بعوامل الأمان بداية من تأمين المداخل والأسوار وإنتهاءاً باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا الأمنية وليتوافر لأبناؤنا الإنطلاق بحرية وأمان ويجعلنا نقر عيناً.

· وكل هذه المقومات كان لابد أن تقام على موقع متميز عملاً بمبدأ :
" العقار هو مخزن للقيمة والمواقع المتميزة ترفع تلك القيمة "


-ايماناً بهذا المبدأ فقد حرصنا نحن - مجموعة المغربي المصرية ومجموعة بوخمسين الكويتية - على اختيار موقع الحي بدقة ووقع الاختيار على المنطقة السياحية الثانية لرقي وهدوء تلك المنطقة واكتمال عمرانها وكذلك إطلالها على كافة النوادي الشهيرة وتوسطها للمباني والمعاهد التعليمية وتكامل خدماتها ومرافقها.




حى المروج يقدم لك : حياة جديدة – مجتمع فريد – علاقات متميزة – رفاهية و خدمات – تتعدى حدود تطلعاتك .



كمبوند مروج أكتوبركمبوند مروج أكتوبر


الموقع : يقع حى المروج بالمنطقة السياحية الثانية على محور 26 يوليو ويتوسط مدينتى 6 أكتوبر والشيخ زايد ويتميز الموقع بإمكانية الوصول إليه من عدة محاور وطرق مختلفة مثل الطريق الصحراوى و طريق محور 26 يوليو والطريق القادم من الواحات دون المرور بزحام المدينة . كما يتميز الموقع بعدة مميزات أخرى منهـا هدؤه ورقى المنطقة السياحية بأكملها هذا بالإضافة إلى إطلال الحى على منطقة الأندية كنادى الصيد المواجه للمشروع وبالقرب من نادى الزمالك ونادى المهندسين ونادى المحامين وكذلك مستشفى دار الفؤاد أكبر مركز طبى فى الشرق الأوسط وجامعة العلوم والتكنولوجيا وجامعة النيل والمدرسة البريطانية والمدرسة الألمانية . والحى مقام على 90 فدان والبناء على 15% من إجمالى المسطحات والباقى مناطق خضراء ومتنزهات وشوارع داخلية وأماكن ترفيهية وخدمات عديدة .

فكرة تصميم الحى :
بتوفيق من الله خططنا تصميم حى المروج ليكون منظومة حضارية من النسق المعماري الحدائقي حول محور طولي بطول أرض المشروع. صمم ليكون أحدث و أقوى بانوراما من الحدائق العامة والمنتزهات التي يتخللها مسطحات مائية وشلالات تطل عليها مجتمعات سكنية صغيرة من الوحدات السكنية والفيلات ذات حدائق تفتح مباشرة على ممرات للمشى وتراك للرياضة بطول 2كم حول المتنزة الرئيسي دون أي تقاطعات مع مسار السيارات. و يتوسطه نادي اجتماعي وملاعب قياسية لكافة الرياضات.
و لكي تكتمل منظومة حي المروج كان من الضروري أن نعطي اهتماما كبيرا للخدمات الخاصة بالحي من ناحية التصميم و النوعية و لذا أعد التصميم العام على أساس توزيع الخدمات بشكل يتوائم مع التصميم العام و يوفر كل الاحتياجات لقاطني الحي. و الحي مقام علي 90 فدان يتم البناء على 15% فقط من اجمالي المساحة.



أول ما تفكر به عند اختيار بيتك هو مكانه ثم مكانه.
حقيقة الموقع هو كل شئ.
يقع حي المروج بالمنطقة السياحية الثانية على محور 26 يوليو و يتوسط مدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد. و يتميز الموقع بإمكانية الوصول إليه من عدة محاور وطرق مختلفة مثل الطريق الصحراوي و طريق محور 26 يوليو و الطريق القادم من الواحات دون المرور بزحام المدينة. و هو أيضا على بعد دقائق من منطقة المهندسين.
كما يتميز الموقع بعدة مميزات أخرى منها هدؤه ورقي المنطقة السياحية بأكملها والتي تتمتع بأقل كثافة بنائية ، هذا بالاضافة إلى اطلال الحي على منطقة الاندية كنادي الصيد المواجه للمشروع وبالقرب من نادي الزمالك و نادي المهندسين و نادي المحامين و كذلك مستشفى دار الفؤاد اكبر مركز طبي في الشرق الأوسط و جامعة العلوم والتكنولوجيا و جامعة النيل و المدرسة البريطانية.




كمبوند مروج أكتوبر



الحدائق المتناسقة ................... "مناظر طبيعية ساحرة وخلابة "
إن فلسفتنا في تنسيق الحدائق بحي المروج السكنى هي أن تكون مزيجاً متطوراً من عناصر التنسيق بين الخضرة و الصخور و سحر المياه ليخلق جوا مختلفاً يضفي حياة على المناطق الخضراء لكي نصل إلى أقصى درجات البهجة من خلال المناظر الخارجية.
يوجد العديد من العناصر المائية التي تظهر في الأفنية الأساسية و المناطق العامة مثل حمامات السباحة و النافورات. أما الأحواض المائية المصممة على شكل مدرجات تمنح المكان مشهدا خلاباً، و ترتفع مظلات هنا و هناك لتوزع الظلال مع العرائش النباتية، كما أن التباين بين ألوان الحجارة والأرصفة مع الخضرة يزيد من التألق و البهاء على المكان.

تتصل الحدائق من خلال طرق متعرجة تعطي إحساس بالرغبة في المشي. أما اللقاءات و التجمعات فسوف تجذبها أماكن وارفة الظلال و برجولات و ممرات مرصوفة و بنشات للجلوس منتشرة في الحدائق. كما أن استخدام مواد طبيعية في الزينة كالسياج النباتي و الأحجار يضفي مظهرا طبيعيا على الحي .



كمبوند مروج أكتوبر

كمبوند مروج أكتوبر

الوحدات السكنية ................... "منازل أنيقة راقية "

يضع حى المروج بين أيديكم باقة من الخيارات السكنية الراقية بتصميمات متعددة ومتنوعة لتختاروا من بينها منزلاً تهنؤن بالإقامة فى رحابه بما يتناسب مع إحتياجاتكم الحالية والمستقبلية وإمكاناتكم المادية .





1. الفيلات المنفصلة
2. الفيلات المزدوجة
3. الفيلات الرباعية
4. فيلات التاون و الجراند تاون
5. العمارات السكنية


العمارات السكنية
إن تواجد عمارات سكنية داخل حي المروج يمثل فكر جرئ لتوطين قاطني الوحدات السكنية داخل الأحياء المتميزة والراقية وصممت لتكون بنفس نمط و جودة الفيلات مع المحافظة على توفير الخصوصية للفيلات القريبة من خلال دراسة الارتفاعات والتوجيه وجاء تجميع العمارات على شكل أنصاف دوائر كل مجموعة تلتف حول فناء مركزي مفتوح على الأفنية المقابلة لتمثل بانوراما حدائقيه بما فيها من حدائق وملاعب أطفال وحمامات سباحة وبرجولات ويدور حولها مضمار التريض الرئيسي مع التأكيد على الخصوصية المستقلة لكل وحدة سكنية بحيث تتمتع كل نافذة وتراس بالإطلال على تكونيات الخضرة والماء. كما يخدم العمارات جراج تحت الأرض حتى لا تتأثر روعة الحدائق بتواجد السيارات فوق سطح الأرض.

كمبوند مروج أكتوبر

فيلات التاون فيلات التاون
هي مجموعة فيلات متجاورة لكل منها حديقة أمامية و خلفية و في نفس الوقت ثمنها يتقارب مع ثمن الشقق السكنية لكي تناسب احتياجات كل فرد .


كمبوند مروج أكتوبر



فيلات الجراند تاون
هو طراز من الفيلات يقع بطرفي مجموعة فيلات تاون ، وكل فيلا جراند تاون هي فيلا شبه منفصلة لها حديقتها الخاصة التي تحيط بها من ثلاث جهات وهي فيلات متوسطة الحجم ولكن تعطي الإحساس بإتساع وخصوصية الفيلات المزدوجة.


كمبوند مروج أكتوبر


الفيلات الرباعية
فى حي المروج يوجد بلوكات سكنية مبتكرة توفر لقاطنيها خصوصية و فخامة تعادل خصوصية الفيلات المنفصلة و المزدوجة حيث لكل فيلا ناصية مختلفة .





كمبوند مروج أكتوبر



كمبوند مروج أكتوبر

الفيلات المزدوجة
فى حي المروج خرجنا عن الفكر الضيق في تصميم هذا النوع من الفيلات. فهي فيلات شبه منفصلة لها حديقة خاصة و يفصلها عن الفيلا المجاورة جدار، ولكن لكل فيلا شخصية مختلفة. و هي فيلات متوسطة الحجم و لكن تعطي انطباعا بالاتساع و الفخامة.



كمبوند مروج أكتوبر

كمبوند مروج أكتوبر



الفيلات المنفصلة :
يضم حي المروج مجموعة متميزة من الفيلات المنفصلة لمحبي الخصوصية و الفخامة، حيث و ضعنا لها تصميم داخلي مبتكر يعطي إحساس باتساع المكان من ناحية و الاستمتاع بجمال المنظر الخارجي من ناحيةأخرى، فجميع الغرف تطل على حديقة الفيلا مما يجعل هذة الفيلات مناسبة لمن يريد أن يستمتع بحرية المساحة و بالرفاهية و الراحة .


كمبوند مروج أكتوبر


كمبوند مروج أكتوبر



النادى الرياضى ................... " حصريا لقاطنى مروج "

في قلب حي المروج نادي مذهل يعتبر مثالا لروعة التصميم المريح. فمهما كانت هوايتك أو رياضتك المفضلة يمكنك الآن ممارستها بصحبة الأصدقاء في أحد الملاعب الرياضية القياسية أو حمام السباحة الأولمبي. و سيكون هذا النادي ملتقى للأصدقاء يتيح لهم فرصة مراقبة اللعب بينما يتحدثون و يتسلون أو يتناولون وجبات شهية في مطعم من الطراز الأول.

كمبوند مروج أكتوبر


مضمـار التريض ................... " مشى , جرى , ركوب دراجات , حديث "

فى حى مروج مارس رياضة المشي أو الجري أو ركوب الدراجات في مضمار بطول 2 كم مستمتعا بالمناظر الطبيعية الرائعة للحدائق على جانبي مضمار التريض.

كمبوند مروج أكتوبر


حمامات السباحة ................... " فن السباحة "

إن حمامات السباحة تشكل عنصر رئيسي في تصميم التنسيق الحدائقي وحمامات السباحة العامة منتشرة وموزعة على امتداد المحور الرئيسي الطولي للمروج وستجد تنوع في شكل وطبيعة استخدام حمامات السباحة فنجد حمام سباحة أوليمبي بمقاسات قياسية في قلب النادي الرياضي لمحترفي رياضة السباحة كما نجد عدد 7 حمامات سباحة للترفيه بين العمارات السكنية للكبار والاطفال.
هذا بالاضافة إلى برك السباحة الحرة المخترقة للمنتزة الرئيسي والتي تم دراسة مناسيبها بحيث تتدفق المياه وتصب في البحيرة الرئيسية التي تتخللها الجزر.
وبرك السباحة صممت بخطوط انسيابية ومحددة بتبليطات من خامات طبيعية تعانق النخيل والاشجار لتخلق جو ساحر يحاكي الطبيعة.
وحرصت الإدارة على توفير فريق صيانة تكون مهمته تنظيف وتعقيم حمامات السباحة هذا بالاضافة لتواجد أفراد محترفين للتدريب والانقاذ.




كمبوند مروج أكتوبر

كمبوند مروج أكتوبر


حديقة الأطفال ................... " تدليل الأطفال "

لأن أطفالنا لهم الأولوية في حياتنا، لم ننساهم عند تصميم حي المروج. توجد حديقة الأطفال في قلب الحي داخل المنطقة السكنية و بجوار النادي حيث يسهل الوصول إليها من خلال ممرات المشاه بدون تقاطع مع طرق السيارات لتوفير الأمان التام لأطفالنا، و ملحق بالحديقة مبنى روضة أطفال لتوفير الرعاية اللازمة لهم. تأكدوا إن أطفالكم بأمان بين أيدي خبراء متخصصين.


كمبوند مروج أكتوبر



المنتجع الصحى ................... " دع قلقك بعيداً "

رغم أن معاني الرفاهية و الفخامة و الراحة تغمر جميع أرجاء حي المروج إلا أن هذة المعاني تكتسب أبعادا أعمق. فبعد ارهاق اليوم أو بعد ممارسة الرياضة في النادي يمكنك أن تتوجه إلى المنتجع الصحي الذي يوفر عالما من الاسترخاء و الهدوء
دللوا أنفسكم بجلسة تدليك أو إنعموا بجلسة تجميل ليزول عنكم الإرهاق و التوتر و التعب، و يحل محلها إحساس بالتناغم و التوازن، جسمانيا و ذهنيا على السواء.


كمبوند مروج أكتوبر

الفندق ................... " للرفاهية معنى جديد "


يضم حي المروج فندق خمس نجوم يوفر لرواده الإحساس بالفخامة و الراحة منذ اللحظة الأولى التي يدخلون فيها رواقه الرحب.
سوف يجمع الفندق بين كرم الضيافة و أعلى معايير اللياقة و الخدمةالتي تميز أهم فنادق العالم، و التي تهتم بأدق التفاصيل بدءا من غرف النوم وصولا إلى العناية بالأماكن العامة و تنظيمها. كافة إمكانيات الفندق و ضعت لخدمة سكان الحى و زوارهم بمزايا و أسعار خاصة.


كمبوند مروج أكتوبر




المركز التجارى ................... " واجهتك الجديدة "


يشمل مشروع حي المروج على مركز تجاري ضخم صمم ليصبح وجهة أساسية لراغبي التسوق من قاطني الحي. سوف تجدون نخبة من الأسماء و الماركات العالمية التي تقدم للمتسوقين أرقى المنتجات و أرفع الخدمات كما يوجد مجمع للسينمات و دور العرض.
تم اختيار موقع المركز التجارى ليكون على طرف الحى و خارج السور المحيط به و مواجهاً للمنطقة الترفيهية و النوادى و للمركز مداخل خارجية منفصلة عن الحى بحيث تسمح للمتسوقين من غير قاطني الحي بالدخول و الخروج للمركز التجارى دون الحاجة للمرور من بوابات الحى لتوفير الامان و حفاظاً على تأمين الحياة و عزل أى ضوضاء.

كمبوند مروج أكتوبر



كمبوند مروج أكتوبر


الحياة الذكية ................... " حياة أوتوماتيكية تماماً "

منزل أحلامك هنا في حي المروج , حيث الرفاهية بشكل جديد. نحن نقدم لك كل وسائل الراحة فيمكنك أن تتحكم في كل شيئ أوتوماتيكيا بدءا من دخولك المنزل حتى فتح الستائر و التحكم في التكييف و الإضاءة. كما نوفر لك أحدث و أسرع خدمات الإنترنت.

كمبوند مروج أكتوبر




مركز خدمة رجال الأعمال ................... " إحفظ مسارك التجاري "

لأن اهتمامنا بنجاح أعمالكم لا يقل عن إهتمامنا باضفاء البهجة على حياتكم هنا، و في مكان واحد، تتوفر لأعمالكم جميع التسهيلات و الخدمات التي تكفل لكم ممارسة العمل بمزيد من الكفاءة و السلاسة، و بالتالي مزيد من الإنتاجية.


كمبوند مروج أكتوبر



الحياة الأمنة ................... " راحة البال بلا حدود "

راحة بالك أنت و أسرتك هو أمر أساسي عندنا في حي المروج .

حي المروج هو مجتمع خاص بقاطنيه. فلا يمكن دخول الحي إلا من خلال بوابات حديد مؤمنة. أفراد الأمن المدربون و كاميرات المراقبة المتحركة المنتشرة في كافة أنحاء الحي و على البوابات التي تعمل على مدار 24ساعة و متصلة بغرف تسجيل و مراقبة و كذلك 22 برج مراقبة موزعة في السور المحيط بالحي تدعم العمل و ترفع جودته. كما نوفر عمال الإنقاذ في المناطق العامة. يمكن التحكم في دخول كل الوحدات السكنية في الحي من خلال أجهزة الإنذار. كما ان المباني التي يمكن أن تخدم غير قاطني الحي أيضا مثل المركز التجاري و الفندق تم وضعها على طرف الحي و خارج أسواره. كل ذلك لنصل إلى أقصى نظام أمني لحماية قاطني الحي.



كمبوند مروج أكتوبر



كمبوند مروج أكتوبر


بالنسبة للشركة المنفذة فهي شركة دار المغربي للبناء والتجارة وتستطيع التأكد من كل معلومة بالأتصال وتحديد ميعاد القدوم ورؤية كمبوند المروج علي الماكيت المجسم للمشروع .
بالنسبة عن تفاصيل السداد فهي كالأتي :-

10 % حجز - 15 % تعاقد بعد شهرين - 65 % تقسيط علي 4 سنوات بدون فوائد - 10 % عند الأستلام .


لمشاهدة فيديو كمبوند مروج أدخل علي هذا الرابط

http://www.youtube.com/user/marwabadr100 ( Murooj )

وللأستفسار والمزيد من المعلومات أتصل من داخل مصر علي 0167601443 ومن خارج مصر علي 0020167601443

;lf,k] lv,[ f 6 H;j,fv - lwv

من مواضيع العضو
» كمبوند مروج ب 6 أكتوبر - مصر

مروة بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2011, 06:33 AM   #2
Banned
النقاط: 109,096, المستوى: 80 النقاط: 109,096, المستوى: 80 النقاط: 109,096, المستوى: 80
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 6,016
0  
معدل تقييم المستوى: 0 الـغـريب has a reputation beyond reputeالـغـريب has a reputation beyond reputeالـغـريب has a reputation beyond reputeالـغـريب has a reputation beyond reputeالـغـريب has a reputation beyond reputeالـغـريب has a reputation beyond reputeالـغـريب has a reputation beyond reputeالـغـريب has a reputation beyond reputeالـغـريب has a reputation beyond reputeالـغـريب has a reputation beyond reputeالـغـريب has a reputation beyond repute
افتراضي رد: كمبوند مروج ب 6 أكتوبر - مصر

اممممممم مشـــكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

من مواضيع العضو
» موقف محرج صار معي » ورد.آلـزنـبـق » خـالف كل الناس يا زين لرضاك » لاتحزن إذا الأمس ضاع .. فبين يديك اليوم » آحِذًرَوٍ هَذَهِـِ آلِمـٌـُـًـَبًـٍــِخـِرًهـٍـًـٌ.....! » آلـدفـــ ع ــآ عن وجهاءالحي؟ » حياك الله مع رآآقي بـ طبعي..! » ايش رايك بأسمكايش رايك باسمك » شـفـنـي بقايا » كلمات تسطرها لمن رحلوا>>>

الـغـريب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-13-2011, 10:46 PM   #3
_+_ عـضـو جـديــد _+_
النقاط: 146, المستوى: 1 النقاط: 146, المستوى: 1 النقاط: 146, المستوى: 1
النشاط: 3% النشاط: 3% النشاط: 3%
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 18
0  
معدل تقييم المستوى: 0 أبن النيل will become famous soon enough
افتراضي رد: كمبوند مروج ب 6 أكتوبر - مصر

السلام عليكم ورحمة الله
ارزاق الكوثر شركة مصرية تعمل فى مجال الأغذيه والمشروبات أنشأت فى القاهرة بمنطقة المعادى سنة 1996 تحديداً فى المعادى جراند مول لها سبعة مطاعم فرعين في جراند مول المعادي وخمسة فروع في المناطق التالية مدينة نصر و6أكتوبر وجامعة حلوان والمنيلوأخر فروعه في الهرم وكلهم تحت أسم أرزاق الكوثر

من مواضيع العضو

أبن النيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2011, 03:56 PM   #4
:: إداري سابـق ::
النقاط: 184,535, المستوى: 100 النقاط: 184,535, المستوى: 100 النقاط: 184,535, المستوى: 100
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
الصورة الرمزية عمري مآنسيتك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: منتديات السعودي
المشاركات: 9,918
7449  
معدل تقييم المستوى: 7449 عمري مآنسيتك has a reputation beyond reputeعمري مآنسيتك has a reputation beyond reputeعمري مآنسيتك has a reputation beyond reputeعمري مآنسيتك has a reputation beyond reputeعمري مآنسيتك has a reputation beyond reputeعمري مآنسيتك has a reputation beyond reputeعمري مآنسيتك has a reputation beyond reputeعمري مآنسيتك has a reputation beyond reputeعمري مآنسيتك has a reputation beyond reputeعمري مآنسيتك has a reputation beyond reputeعمري مآنسيتك has a reputation beyond repute
افتراضي رد: كمبوند مروج ب 6 أكتوبر - مصر

مَشكوووورِ عالطرحَ ..~دَمت ودآم عطاؤكِ.]~~

من مواضيع العضو
» الخشوع في الصلاة » الذكاء » الف مبرو الاشراف » مؤلم اليس كذلك ؟ » أجمل الاناشيد الحصرية انشودة فريدة أداء مميز وصوت جذاب بعنوان رفيق الدرب » عدمن 1 لـ 5 وقول اسمك الحقيقي » الف مبروك الالفيه الاولى لي يولاند » الف مبروك الافيه ا3000 لي شيتآاآقو » لسعة نحل ونقطة عسل » السد يتوّج زعيماً على الكرة الآسيوية

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مشكووووور هجير على الوسام
عمري مآنسيتك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى عروض العقارات


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP TAGS DIRECTORY


الساعة الآن بتوقيت السعودية05:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
Adsense Management by Losha

 


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134