مركز تحميل السعودي للصور
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيٍ قدير سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

 07/02/2015


الإهداءات





عادات وتقاليد الشعوب‏ عادات وتقاليد الشعوب‏ الاجراس اللعينة الهند هذا لبلد الممتد الواسع العجيب بتضاريسه و شعوبه ودياناته وعاداته وتقاليده ..... , ثمة عادات وتقاليد الشعوب‏
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-2009, 10:01 PM   #1
ربما فخامه الاسم تكفي
النقاط: 195,771, المستوى: 100 النقاط: 195,771, المستوى: 100 النقاط: 195,771, المستوى: 100
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
الصورة الرمزية فتاة الجليد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: عالمي الخاص
المشاركات: 17,737
537  
معدل تقييم المستوى: 537 فتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond repute
Hgsdv عادات وتقاليد الشعوب‏


الاجراس اللعينة

الهند هذا لبلد الممتد الواسع العجيب بتضاريسه و شعوبه ودياناته وعاداته وتقاليده ..... , ثمة تقاليد وعادات في الهند يعجز الفلم عن عدها وحصرها .
في احدى القبائل الهندية وبالتحديد قبيلة ( ناجا ) تجبر المرأة على وضع اجراس صغيرة على اطراف الثياب التي تلبسها .... لماذا يا ترى ؟!
حتى ينكشف امرها عندما تتوقف عن العمل والويل لها اذا خلعت الاجراس من ثيابها ورآها زوجها والويل ثم الويل لها اذا توقفت الاجراس عن الرنين فهذا يعني التوقف عن العمل فان عذابها سيكون شديدا .
ولكن بعض النساء كن ياخذن وقتا من الراحة ويجلسن وهن يحركن الاجراس بايديهن .

النيران المشتعلة

من منا لا يذكر راوندا هذا البلد الذي فقد مليونا من اهله في الحرب الاهلية عام 1994 م .
في هذا البلد الافريقي الحزين الخاوي على عروشه ما زالت النار موقدة في قصرة الملكي منذ مئتي عام وحتى يومنا هذا لم تنطفئ قط اذ يقوم على خدمة هذه النار والتناوب على اشعالها العديد من الخدم والموظفين ورجال الدين.

مختبر بدائي

ما تزال قضية معرفة نوع الجنين تشغل الكثيرين من الناس وما زالت تشغل الطب والاطباء ايضا .
وهذا الاهتمام من قبل الناس ليس جديدا بل انه يشغل بالهم منذ بدايات الخليقة .
اما المصريون القدامى ( الفراعنة ) فهم اول من عرف وسيلة يحدد خلالها نوع الجنين وهو في بطن امه ... ولكن كيف ؟!
كان هذا اكثر من خمسة الاف عام قبل اختراع الاجهزة الالكترونية والشاشات التلفازية ( التر اساوند ) وغيرها وكان ذلك بطريقة بسيطة وهي ان تتبول المرأة الحامل في إناءين منفصلين يضعون في اناء حفنة قمح وفي الاخر حفنة شعير !! وتتم عملية متابعة الاناءين اياما عدة فاذا نبت الشعير اولا يكون لامولود ذكرا واذا نبت القمح اولا يكون المولود انثى . هل هذا الكلام صحيح ؟!
نعم , وقد اكد العلماء صحة هذه التجربة مئة بالمئة وما زالت بعض القبائل العربية تستعمل هذه الطريقة في الكشف عن نوع الجنين وحتى يومنا هذا . ( سبحان الله )

سمك للتعذيب

الشعب البورمي على عكس بقية الشعوب في العالم !! فالشعوب تتلذذ وهي تاكل الاسماك اما الشعب البورمي فانه يحلو له ان يرى الاسماك وهي تتلذذ بلحم الانسان فاذا ارادوا تعذيب شخص او قتله رموه في بركة بها اسماك مفترسة كي تاكله وهم يراقبونه عن بعد !!

الموت الحائر

في غينيا عادات غريبة في التخلص من جثث الموتى والغريب لديهم ان كل مجموعة عمرية لها طريقة للتخلص من جثثها !!
فاذا مات طفل لديهم وضعوه في سلة ثم يعلقونه بسلته هذه في سقف البيت الى ان يتلاشى .
اما بالنسبة لموت الرجل وطريقة تأبينه فانهم يغطونه بسعف النخيل ويشعلون النيران قريبا منه حتى يجف جفافا دون ان يحترق وتستمر هذه العملية اسبوعين او ثلاثة اسابيع .
اما بالنسبة للشيوخ فانهم يدفنونهم في الارض بشكل عادي ولكن بشرط ان يكون الشيخ لا اولاد له ولا امرأة و الا وضعوه بجانب النيران !!

كيف السبيل

في مقاطعة التبت الصينية ( ولاهل الصين عادات غاية في الغرابة والعجب ) في تلك المقاطعة المذكورة إذا اراد شاب الزواج من فتاة فان اهلها يضعونها فوق شجرة عالية ويقفون حول الشجرة حاملين العصي لماذا ؟!
يقولون للعريس : اذا اردت الفتاة زوجة لك فنحن نمنعك من الاقتراب منها واذا كنت جدير بها فما عليك الا ان تصل الى اعلى الشجرة وتخلصها وعندها تكون حقا رجلا قويا قادرا على حمايتها .
تبدأ المعركة بينه وبينهم فاذا نجح في الوصول اليها بعد ضرب شديد مؤلم كانت له زوجة عن جدارة واستحقاق اما اذا لم ينجح فما عليه الا ان يجر أذيال الخيبة ليبحث عن زوجة اخرى ومغامرة جديدة .

مهرها الذباب

وفي الصين ايضا وفي بعض القبائل الفقيرة والتي فيها اعداد كبيرة من البشر ولكي يقللوا من الزواج واعداد الاطفال الذين يكلفونهم الطعام واللباس والمأوى وضعوا مهرا جديدا غريبا على العريس .
( اذا ارت ان تتزوج ابنتنا ويوافق الحاكم على ذلك احضر اثنين كيلو غراما من الذباب حتى نحافظ على سلامة البيئة )
فيقوم الشاب هو واهله بجمع الذباب من اماكن النفايات او ان يلصق الحلوى على جذوع الاشجار ليتصيد الذباب .... انها معركة طويلة ....


تعويضات غريبة

في انجولا اذا توفيت المرأة اثناء الولادة فان اهلها يفرضون على الزوج دفع تعويض كبير مقابل ذلك لانهم يظنون انه هو السبب في هذه الوفاة .
ولكن ماذا لو لم يسطتع الزوج دفع التعويضات ؟! انهم يجعلونه عبدا لاهل الزوجة حتى يتم دفع التعويضات كاملة .

عيون الدجاج

قبيلة ( مياد ) قبيلة صينية لها عادة غريبة في الزواج حيث يقوم اهل العروسين بذبح دجاجة وبعد طبخها ينظرون الى عيون الدجاجة فاذا كانت العينان متشابهتبن فهذا يعني ان الزواج سيكون موفقا .
واذا لم تكن العينان متشابهتين فان الزواج سيكون فاشلا ويلغى مشروع الزواج تماما .

أقدام على الوسائد

ظلت اوروبا في العصور الوسطى تظن ان الذي يتعب في الجسم هو الاقدام .
ولذلك كانوا يقومون بوضع اقدامهم على الوسائد عند النوم بدلا من رؤوسهم وبالتالي فان الاقدام هي الاحق بالراحة اما الراس فلا يتعب ويبقى مرميا على الارض .

مسك اللحى

لكل شعب طريقته في تقديم التحية وبعض القبائل الهندية تقوم بمسك لحى بعضهم بعضا عند التحية !!
صفع الوجه
في ( اوكرانيا ) عيد اسمه عيد المساخر وميزة عيد المساخر هذا ان الاحتفال به يكون بصفع الوجوه !
يقف الرجلان ويبدآن بصفع بعضهما بعضا على مرأى من الناس ومسمع .
وقد تستمر هذه المزحة الخفيفة ساعات طويلة اما دور الجمهور فهو التصفيق والتصفير والتشجيع والهتافات ...
والصفع في ( اوكرانيا ) لا يقتصر على عيد المساخر فقط وانما هي عادة منتشرة بين الفلاحين هناك بشكل كبير

هدايا
في جزيرة ( ميلاتريا ) اذا اراد شخص ان يهدي هدية لشخص اخر فانه يضعها بين قدمية ولا يسلمها باليد وبعد فترة يتناول الشخص هديته ويذهب بها .

تحية
سكان استراليا الاصليين اذا ارادوا تحية بعضهم بعضا فانهم يقومون باخراج السنتهم امام بعض .

تحية بالقدم

في جزر الفلبين يرفع الشخص الذي يؤدي التحية رجله بوجه الشخص المحيا ويمرغها في وجهه ....
وهذه اغرب تحية معروفه بين الشعوب .

عروس تايلاند

في "فطاني" بتايلاند تتكفل العروس بكل شيء؛ بدءاً من ملابس الزواج لها ولعريسها، وحتى تجهيز منزل الزوجية!!

تسعين يوم


وفي جاوة بإندونيسيا تستضيف العروس عريسها تسعين يومًا هي شهر العسل في بيت والدها ولا يُسمح للعريس بالعمل في أي شيء خلالها، عليه فقط أن يعيش مع عروسه ولا يفكر إلا في إسعادها.

إداره البيت

أما في اليمن فما إن تطأ العروس عتبة منزل الزوجية بقدمها حتى يسارع العريس بوضع قدمه على قدمها؛ فإن سحبت العروس قدمها بسرعة كان معني ذلك أن إدارة البيت بلا منازع ستكون لها، وإن أسرع العريس بالضغط على قدمها كان هو سيد البيت في كل صغيرة وكبيرة !! ..


uh]hj ,jrhgd] hgau,f‏ uh]hj

من مواضيع العضو
» يعني اعطيك الثقه وتردها بلوي الذراع » ثقيل / شخصيّه ، كِذا ../ و ألبس " عقال " » ألفاظك تميزك بقلوب البشر » انواع العطسات وشخصيات أصحابها » صور باريس هليتون مع سيارتها البنتلي‎ » حلوة جدا‏ » بيان عاجل بخصوص كلمة الأمير سلطان بن فهد‏ » اتعس يوم‏ » د ر ر‏ » لا شماغ بعد اليوم

__________________




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تسلم يمينك على الإهداء الأكثر من روووعه





فتاة الجليد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2009, 10:37 PM   #2
نقيـه لو يعمـووون....
النقاط: 121,244, المستوى: 84 النقاط: 121,244, المستوى: 84 النقاط: 121,244, المستوى: 84
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
الصورة الرمزية أخفي غلاك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: ო♥ ღ¸.• ო♥ ღ¸.•°»°°
المشاركات: 12,157
537  
معدل تقييم المستوى: 537 أخفي غلاك has a reputation beyond reputeأخفي غلاك has a reputation beyond reputeأخفي غلاك has a reputation beyond reputeأخفي غلاك has a reputation beyond reputeأخفي غلاك has a reputation beyond reputeأخفي غلاك has a reputation beyond reputeأخفي غلاك has a reputation beyond reputeأخفي غلاك has a reputation beyond reputeأخفي غلاك has a reputation beyond reputeأخفي غلاك has a reputation beyond reputeأخفي غلاك has a reputation beyond repute
افتراضي

يسلمووووووووو

فتاه الجليد ع الطرح الرآآئع

يعطيك الف عافيه

من مواضيع العضو
» معلومة مهمة لرياضيين » أين تذهب عندما تخنقك العبره** » نهاااااااااااايه المغاااازل » تيس الملكة أليزابيث - بريطانيا‎ >>أحلي من تيس سارونه » أساليب تعزيز مبتكرة » معلومات صدمتني حين عرفتها , وقد تصدمك انت ايضا » منـ عجائب الرياضيات... » كاسات الشوكلاته » قصيدة لطالب يكره المدرسة » كل دمعه ولها نهايه ونهاية كل دمعه ابتسامه ....

أخفي غلاك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-29-2009, 12:13 AM   #5
ربما فخامه الاسم تكفي
النقاط: 195,771, المستوى: 100 النقاط: 195,771, المستوى: 100 النقاط: 195,771, المستوى: 100
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
الصورة الرمزية فتاة الجليد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: عالمي الخاص
المشاركات: 17,737
537  
معدل تقييم المستوى: 537 فتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond repute
افتراضي

منورة يالغاااالية

من مواضيع العضو
» كوكتيل نكت جديد » مصبغه » الغــلأأ الرســمي » قمصآن نوم تحفة بأشكال وألوان قوس قزح » ][ماقصرت أمكَ.. بيدهَا وصلت لي بَ طـآقة عرسكَ .. ~ » أن جيت أبيهم أغلقو دوني الباب‏ » على جدار مدرسة بنات‏ » ساعة ستغير حياتك ؟؟‏ » لو أحببت إنسان ولم يحبك هل تكره هذا الإنسان » مـطـربة سعوديـة جميلة تتحدى نانسـي

__________________




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تسلم يمينك على الإهداء الأكثر من روووعه





فتاة الجليد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-29-2009, 06:22 PM   #6
_+_ بــرونـزي _+_
النقاط: 2,318, المستوى: 11 النقاط: 2,318, المستوى: 11 النقاط: 2,318, المستوى: 11
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
الصورة الرمزية واحد شقردي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 234
2070  
معدل تقييم المستوى: 2070 واحد شقردي is a name known to allواحد شقردي is a name known to allواحد شقردي is a name known to allواحد شقردي is a name known to allواحد شقردي is a name known to allواحد شقردي is a name known to all
افتراضي

اقتباس:
الاجراس اللعينة

الهند هذا لبلد الممتد الواسع العجيب بتضاريسه و شعوبه ودياناته وعاداته وتقاليده ..... , ثمة تقاليد وعادات في الهند يعجز الفلم عن عدها وحصرها .
في احدى القبائل الهندية وبالتحديد قبيلة ( ناجا ) تجبر المرأة على وضع اجراس صغيرة على اطراف الثياب التي تلبسها .... لماذا يا ترى ؟!
حتى ينكشف امرها عندما تتوقف عن العمل والويل لها اذا خلعت الاجراس من ثيابها ورآها زوجها والويل ثم الويل لها اذا توقفت الاجراس عن الرنين فهذا يعني التوقف عن العمل فان عذابها سيكون شديدا .
ولكن بعض النساء كن ياخذن وقتا من الراحة ويجلسن وهن يحركن الاجراس بايديهن .


استغفر الله ههههههههه والله البلشه (( يا نساء المملكه احمد الله انكم في وطنا هههههههه ))

النيران المشتعلة

من منا لا يذكر راوندا هذا البلد الذي فقد مليونا من اهله في الحرب الاهلية عام 1994 م .
في هذا البلد الافريقي الحزين الخاوي على عروشه ما زالت النار موقدة في قصرة الملكي منذ مئتي عام وحتى يومنا هذا لم تنطفئ قط اذ يقوم على خدمة هذه النار والتناوب على اشعالها العديد من الخدم والموظفين ورجال الدين.

مختبر بدائي

ما تزال قضية معرفة نوع الجنين تشغل الكثيرين من الناس وما زالت تشغل الطب والاطباء ايضا .
وهذا الاهتمام من قبل الناس ليس جديدا بل انه يشغل بالهم منذ بدايات الخليقة .
اما المصريون القدامى ( الفراعنة ) فهم اول من عرف وسيلة يحدد خلالها نوع الجنين وهو في بطن امه ... ولكن كيف ؟!
كان هذا اكثر من خمسة الاف عام قبل اختراع الاجهزة الالكترونية والشاشات التلفازية ( التر اساوند ) وغيرها وكان ذلك بطريقة بسيطة وهي ان تتبول المرأة الحامل في إناءين منفصلين يضعون في اناء حفنة قمح وفي الاخر حفنة شعير !! وتتم عملية متابعة الاناءين اياما عدة فاذا نبت الشعير اولا يكون لامولود ذكرا واذا نبت القمح اولا يكون المولود انثى . هل هذا الكلام صحيح ؟!
نعم , وقد اكد العلماء صحة هذه التجربة مئة بالمئة وما زالت بعض القبائل العربية تستعمل هذه الطريقة في الكشف عن نوع الجنين وحتى يومنا هذا . ( سبحان الله )

سمك للتعذيب

الشعب البورمي على عكس بقية الشعوب في العالم !! فالشعوب تتلذذ وهي تاكل الاسماك اما الشعب البورمي فانه يحلو له ان يرى الاسماك وهي تتلذذ بلحم الانسان فاذا ارادوا تعذيب شخص او قتله رموه في بركة بها اسماك مفترسة كي تاكله وهم يراقبونه عن بعد !!

غلط غلط غلط الشعب البرمي تقرر رسمين انهم من من خرج من شهار
و طلعو خارج المملكه وبنو لهم مستعمره سميت مستعمرة الشعب البرمي (( وتعني كلمة برمي في قاموسي انها ماخوذه من برم الشخص الى ان يفتر مخه ويصير مخيخي قدام وهذا ما يؤثر على تصرفاتهم ههههههههههه و في اليمني البرمه اكله مكونه من لحم ومرقه )) علي قاموس هههه


الموت الحائر

في غينيا عادات غريبة في التخلص من جثث الموتى والغريب لديهم ان كل مجموعة عمرية لها طريقة للتخلص من جثثها !!
فاذا مات طفل لديهم وضعوه في سلة ثم يعلقونه بسلته هذه في سقف البيت الى ان يتلاشى .
اما بالنسبة لموت الرجل وطريقة تأبينه فانهم يغطونه بسعف النخيل ويشعلون النيران قريبا منه حتى يجف جفافا دون ان يحترق وتستمر هذه العملية اسبوعين او ثلاثة اسابيع .
اما بالنسبة للشيوخ فانهم يدفنونهم في الارض بشكل عادي ولكن بشرط ان يكون الشيخ لا اولاد له ولا امرأة و الا وضعوه بجانب النيران !!

كيف السبيل

في مقاطعة التبت الصينية ( ولاهل الصين عادات غاية في الغرابة والعجب ) في تلك المقاطعة المذكورة إذا اراد شاب الزواج من فتاة فان اهلها يضعونها فوق شجرة عالية ويقفون حول الشجرة حاملين العصي لماذا ؟!
يقولون للعريس : اذا اردت الفتاة زوجة لك فنحن نمنعك من الاقتراب منها واذا كنت جدير بها فما عليك الا ان تصل الى اعلى الشجرة وتخلصها وعندها تكون حقا رجلا قويا قادرا على حمايتها .
تبدأ المعركة بينه وبينهم فاذا نجح في الوصول اليها بعد ضرب شديد مؤلم كانت له زوجة عن جدارة واستحقاق اما اذا لم ينجح فما عليه الا ان يجر أذيال الخيبة ليبحث عن زوجة اخرى ومغامرة جديدة .

مهرها الذباب

وفي الصين ايضا وفي بعض القبائل الفقيرة والتي فيها اعداد كبيرة من البشر ولكي يقللوا من الزواج واعداد الاطفال الذين يكلفونهم الطعام واللباس والمأوى وضعوا مهرا جديدا غريبا على العريس .
( اذا ارت ان تتزوج ابنتنا ويوافق الحاكم على ذلك احضر اثنين كيلو غراما من الذباب حتى نحافظ على سلامة البيئة )
فيقوم الشاب هو واهله بجمع الذباب من اماكن النفايات او ان يلصق الحلوى على جذوع الاشجار ليتصيد الذباب .... انها معركة طويلة ....

ههههههههههههههههه استغفر الله الله يقرفهم بس فيه اقتصاد و محافظه على البيئه ههههههههههههه


تعويضات غريبة

في انجولا اذا توفيت المرأة اثناء الولادة فان اهلها يفرضون على الزوج دفع تعويض كبير مقابل ذلك لانهم يظنون انه هو السبب في هذه الوفاة .
ولكن ماذا لو لم يسطتع الزوج دفع التعويضات ؟! انهم يجعلونه عبدا لاهل الزوجة حتى يتم دفع التعويضات كاملة .

ههههههههههههههههه الله لا يمتحنا

عيون الدجاج

قبيلة ( مياد ) قبيلة صينية لها عادة غريبة في الزواج حيث يقوم اهل العروسين بذبح دجاجة وبعد طبخها ينظرون الى عيون الدجاجة فاذا كانت العينان متشابهتبن فهذا يعني ان الزواج سيكون موفقا .
واذا لم تكن العينان متشابهتين فان الزواج سيكون فاشلا ويلغى مشروع الزواج تماما .


اول مره ادري ان الدجاج تبقى عيونه بعد الطبخ (( هي مو من كبرها قبل الطبخ فعاد كيف بعد الطبخ ))

طيب يمكن لي يطبخ ملعون وزود النار و انفقت العين وش يصير ؟؟؟


أقدام على الوسائد

ظلت اوروبا في العصور الوسطى تظن ان الذي يتعب في الجسم هو الاقدام .
ولذلك كانوا يقومون بوضع اقدامهم على الوسائد عند النوم بدلا من رؤوسهم وبالتالي فان الاقدام هي الاحق بالراحة اما الراس فلا يتعب ويبقى مرميا على الارض .

مسك اللحى

لكل شعب طريقته في تقديم التحية وبعض القبائل الهندية تقوم بمسك لحى بعضهم بعضا عند التحية !!
صفع الوجه
في ( اوكرانيا ) عيد اسمه عيد المساخر وميزة عيد المساخر هذا ان الاحتفال به يكون بصفع الوجوه !
يقف الرجلان ويبدآن بصفع بعضهما بعضا على مرأى من الناس ومسمع .
وقد تستمر هذه المزحة الخفيفة ساعات طويلة اما دور الجمهور فهو التصفيق والتصفير والتشجيع والهتافات ...
والصفع في ( اوكرانيا ) لا يقتصر على عيد المساخر فقط وانما هي عادة منتشرة بين الفلاحين هناك بشكل كبير


الله ينور عليكي زين اذا بغيت الروح الدول هذي لي يصفقني كف بعتبره يحبني هههههههههه


هدايا
في جزيرة ( ميلاتريا ) اذا اراد شخص ان يهدي هدية لشخص اخر فانه يضعها بين قدمية ولا يسلمها باليد وبعد فترة يتناول الشخص هديته ويذهب بها .

كنت احس ان الهديه في كل العالم حلوه لين عرفت هديره لي خربو معنى الهديه ههههه

تحية
سكان استراليا الاصليين اذا ارادوا تحية بعضهم بعضا فانهم يقومون باخراج السنتهم امام بعض .


وانا اشوف الاطفال عندنا بس يطلعون أسنتهم اثرهم يسلمون على بعض ههههههههههه


تحية بالقدم

في جزر الفلبين يرفع الشخص الذي يؤدي التحية رجله بوجه الشخص المحيا ويمرغها في وجهه ....
وهذه اغرب تحية معروفه بين الشعوب .


هههههههههههههههههههههه كنت ناوي اروح الفلبين بعد هالسالفه معليش هونت


عروس تايلاند

في "فطاني" بتايلاند تتكفل العروس بكل شيء؛ بدءاً من ملابس الزواج لها ولعريسها، وحتى تجهيز منزل الزوجية!!


ما احصل وحده تاخذني
تسعين يوم


وفي جاوة بإندونيسيا تستضيف العروس عريسها تسعين يومًا هي شهر العسل في بيت والدها ولا يُسمح للعريس بالعمل في أي شيء خلالها، عليه فقط أن يعيش مع عروسه ولا يفكر إلا في إسعادها.

وشلون لو بغيت اخذ دش غلط غلط هسالفه ماهي كويسه

إداره البيت

أما في اليمن فما إن تطأ العروس عتبة منزل الزوجية بقدمها حتى يسارع العريس بوضع قدمه على قدمها؛ فإن سحبت العروس قدمها بسرعة كان معني ذلك أن إدارة البيت بلا منازع ستكون لها، وإن أسرع العريس بالضغط على قدمها كان هو سيد البيت في كل صغيرة وكبيرة !!

طيب يمكن العريس رجله مو رجل ادمي رجله (( تكرمون تقل فيل ))

وش تسوي الحرمه


اقول الحمد لله اني مسلم ثم اني سعودي

عندنا عادات بس ياربي لك الحمد بعد ذي يا زيننا







يا فتاة الجليد لبى قلبك

رائعه بمتصفحك

دمتي بسعاده

من مواضيع العضو
» قصيده موجهه للي ينتقص الحرمه » والله احس التفاعل راح يكون اقل من اول » عضو يستحق ان يبارك له » سر جمااال شخصيتك في : ( لا ) ... ( لماذا ) ... ( اذن ) ...!!! » عهد » حياة الروح » إمراءة ستينية مغرمة بشاعر وتطلبة للزواج "" والشاعر "" يرد بقصيدة عتاب » جئت و اتمنى اكون خفيف عليكم » بعض البشر » استفسار هل لموقع نهاري فقط

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


s3odi يسلم عليكم ويقول انتبهو لي او بقفل المنتدى

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://www.movn.net/voices-action-show-id-1041.htm
واحد شقردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-29-2009, 07:38 PM   #7
ربما فخامه الاسم تكفي
النقاط: 195,771, المستوى: 100 النقاط: 195,771, المستوى: 100 النقاط: 195,771, المستوى: 100
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
الصورة الرمزية فتاة الجليد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: عالمي الخاص
المشاركات: 17,737
537  
معدل تقييم المستوى: 537 فتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond repute
افتراضي

أعجبني مرورك وردك ياشقردي والحمد لله على قولتك

من مواضيع العضو
» الخيانة شىء جميل !! نعم جميل ولما العجب !!!؟؟؟؟ » روائع اللون الأحمر‏ » هذا ما حصل لطلال مداح بعد موته » معلومة غريبة جدا عن الرجال‏ » رسالة مفتوحة الى اعلى مسؤول بالحكومة ..!!!‏ » المدير للطالب : أنت جميل وأنت ترتدي (الجينز) هل لديك أخوات جميلات مثلك ؟!!‏ » فقدت طفلها بسبب مقلب في المنتدى** » اشهر طرق التعذيب بالقرون الوسطى‏ » والرمش يوم سلهم مدعوج الاعيان ناداني تعال ومحد بالبشر قدي » أحقر الرجال على وجه الأرض‎

__________________




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تسلم يمينك على الإهداء الأكثر من روووعه





فتاة الجليد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2009, 10:35 AM   #8
:: مشـرف عـام سابـق ::
النقاط: 103,582, المستوى: 78 النقاط: 103,582, المستوى: 78 النقاط: 103,582, المستوى: 78
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
الصورة الرمزية احمد حسنين
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 8,799
9808  
معدل تقييم المستوى: 9808 احمد حسنين has a reputation beyond reputeاحمد حسنين has a reputation beyond reputeاحمد حسنين has a reputation beyond reputeاحمد حسنين has a reputation beyond reputeاحمد حسنين has a reputation beyond reputeاحمد حسنين has a reputation beyond reputeاحمد حسنين has a reputation beyond reputeاحمد حسنين has a reputation beyond reputeاحمد حسنين has a reputation beyond reputeاحمد حسنين has a reputation beyond reputeاحمد حسنين has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكوره اختي الغاليه

فتاة الجليد


على هذه المعلومات الغريبه


وبارك الله في عمرك


مع احلى باقة ورد

من مواضيع العضو
» (( أربع كلمات ))))))))))))))))) » الناس في الصلاة على مراتب » غذاء القلوب » (( أمثال شعبية :::::::::::: )) » ( ما معنى كلمة أسكيمو ) » ((((( وضاع الأمل ))))))) » ((((((((( مثاقيل ))))))))))))) » ماذا أعطاك الله » ((( أحلى الكلام )))))))))))))))))))) » (( نابلس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اليوم :::::::::::

__________________
[img]نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/img]
احمد حسنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2009, 11:43 PM   #9
ربما فخامه الاسم تكفي
النقاط: 195,771, المستوى: 100 النقاط: 195,771, المستوى: 100 النقاط: 195,771, المستوى: 100
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
الصورة الرمزية فتاة الجليد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: عالمي الخاص
المشاركات: 17,737
537  
معدل تقييم المستوى: 537 فتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond reputeفتاة الجليد has a reputation beyond repute
افتراضي

أسعدني تواجدك والله لايحرمنا هالطلة

من مواضيع العضو
» انتبه من مطاعم محطات الطرق السريعة‏ » شرح طريقة نقل رسالة نصية من المنتدى إلى جوالك مباشرة دون إعادة كتابتها بالصور » ~•.♥.•° آَفْـهَـمْـهَـآ,, يَآشَآطِرْ °•.♥.•° » حتى اصغر اخواتي دريت عن غلاته » عروسات رووعة‏ » صعيدي في من سيربح المليون‏ » اغرب الوظايف في العالم‎ » راحة للدماغ ضرورية للصحة النفسية » قطوة تبوس راس امها.... » دع الدنيا تبكي من جبروت إبتسامتك..

__________________




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تسلم يمينك على الإهداء الأكثر من روووعه





فتاة الجليد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2009, 09:22 PM   #10
.......وحيدة كالقمر.......
النقاط: 195,011, المستوى: 100 النقاط: 195,011, المستوى: 100 النقاط: 195,011, المستوى: 100
النشاط: 5% النشاط: 5% النشاط: 5%
 
الصورة الرمزية أم عبدالعزيز العسل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 22,895
537  
معدل تقييم المستوى: 537 أم عبدالعزيز العسل has a reputation beyond reputeأم عبدالعزيز العسل has a reputation beyond reputeأم عبدالعزيز العسل has a reputation beyond reputeأم عبدالعزيز العسل has a reputation beyond reputeأم عبدالعزيز العسل has a reputation beyond reputeأم عبدالعزيز العسل has a reputation beyond reputeأم عبدالعزيز العسل has a reputation beyond reputeأم عبدالعزيز العسل has a reputation beyond reputeأم عبدالعزيز العسل has a reputation beyond reputeأم عبدالعزيز العسل has a reputation beyond reputeأم عبدالعزيز العسل has a reputation beyond repute
افتراضي

يسلمو خيتو على الطرح الرائع

لاعدمناك

من مواضيع العضو
» ● خل بوسٺگ بلا~ شقآوـہِْ وانٺبـہِْ للروج ٺگفى ● » أفتــــــــح فمك وطلع لســـــــانك » زوج يعشق زوجته بجنوووون والسبب... » سعودية تقيم وليمة في فندق فاخر بمناسبة مرور عام على طلاقها » عدنا لكم من جديد » ₪Ξ‗ـ▫♫‗=¨‾الف الف مبروك وصول بنوتة مرجوجة للالفيه الاولى ‾¨=‗♫▫ـ_Ξ₪ » ترشيح كرسي الاعتراف » لا تـنـتـظـر حـبـيـبـاً بـاعـك » احلى الاشعار » الجرح أرحم ... إذا يرجع من أغليته

__________________
اضيفوني على متجري بالانستقرام@mooly33
أم عبدالعزيز العسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الشعوب‏, عادات, وتقاليد

جديد منتدى منتدى الطب والصحة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP TAGS DIRECTORY


الساعة الآن بتوقيت السعودية09:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
Adsense Management by Losha

 


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134