مركز تحميل السعودي للصور
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيٍ قدير سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

07/02/2015

معنا انتي أجمل


الإهداءات





بحث عن الربو بحث عن الربو الربو ما هو؟ وأمراض الرئة المزمنة التي تتسبب في شركة الخطوط الجوية لتصبح ملتهبة وانتاج طلاء مخاط بحث عن الربو
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-16-2012, 12:53 AM   #1
:: الـمـديــر الـعــام ::
النقاط: 247,500, المستوى: 100 النقاط: 247,500, المستوى: 100 النقاط: 247,500, المستوى: 100
النشاط: 14% النشاط: 14% النشاط: 14%
 
الصورة الرمزية s3odi
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: الـسـعـK-S-Aـــوديـة
المشاركات: 27,226
537  
معدل تقييم المستوى: 537 s3odi has a reputation beyond reputes3odi has a reputation beyond reputes3odi has a reputation beyond reputes3odi has a reputation beyond reputes3odi has a reputation beyond reputes3odi has a reputation beyond reputes3odi has a reputation beyond reputes3odi has a reputation beyond reputes3odi has a reputation beyond reputes3odi has a reputation beyond reputes3odi has a reputation beyond repute
افتراضي بحث عن الربو

الربو ما هو؟



وأمراض الرئة المزمنة التي تتسبب في شركة الخطوط الجوية لتصبح ملتهبة وانتاج طلاء مخاط سميك، مما يجعل من الصعب على التنفس.

لماذا يحدث ذلك؟ يعانون من مرض الربو لديك ما يصل الى 100 مرة من عدد الخلايا الطبيعية القاتلة (NKT) تي كما يعانون من عدم. هجوم يحدث عندما يبالغ هذه الخلايا إلى مواد غير ضارة مثل الغبار والدخان. كما يمكن أن تؤدي الإضافية ما يلي:

- مسببات الحساسية، مثل العفن أو وبر الحيوانات - التغيرات في الأحوال الجوية - بعض الأدوية - العدوى الفيروسية أو الجيوب الأنفية - التمرين - الإجهاد أو القلق - ارتداد المرض المعدي

ماذا يمكنك ان تفعل حيال ذلك؟ للمساعدة على مراقبة الهجمات، قد يصف الطبيب: عن طريق الفم، أو استنشاق حقن العقاقير المضادة للالتهابات، مثل الكورتيزون. Leukotriene المعدلات، التي تحارب المواد الكيميائية التي قد تكون مسؤولة عن تشديد الخطوط الجوية، والتهاب في الرئتين. موسعات القصبات، والتي تزيد من تدفق الهواء أثناء هجوم. هذه هي المتاحة باعتبارها الاستنشاق أو المضخة ويتم، عادة، عند الحاجة إلى دواء على الفور.

ماذا يجب أن تعرف النساء؟ النساء أكثر عرضة لمرض الربو، ودراسة حديثة في مجلة الربو وكشفت أن النساء هن أيضا أكثر عرضة للتتطلب عناية عاجلة الربو. في كل عام، والربو وفاة أكثر من 5000 شخص، 65 في المئة منهم من النساء.

ما هو الجديد؟ - يمكن أن الطماطم والجزر والخضر الورقية خفض خطر لمرض الربو، وفقا لدراسة جديدة من المعهد الوطني للصحة العامة في كويرنافاكا، المكسيك. هذه الخضار على نسبة عالية من فيتامين (أ)، الذي يساعد على تنظيم الجهاز المناعي والحفاظ على بطانة المسالك التنفسية الخاصة بك. - أدوية الربو اثنين، Advair وSerevent استنشاق هباء، تحمل الآن الصندوق الأسود تحذيرات من زيادة صغيرة ولكنها مهمة في الربو الوفيات المرتبطة المرتبطة مع واحدة من مكوناتها، السالميتيرول. يجب فقط هذين العقارين يمكن استخدامها في حالات الربو الحادة، أو إذا الأدوية الربو الأخرى لا تعمل. - إن البحوث التي أجريت مؤخرا إلى خلايا NKT ويحفز لاعطاء دفعة جديدة للعلاج. المناعة نأمل أن ما اذا كان بامكانهم العثور على المخدرات التي تستهدف القضاء على هذه الخلايا أو مشكلة، فإنها قد تكون قادرة على علاج الربو على نحو أكثر فعالية.

هل تعلم؟ - ارتفع عدد الحالات 75 في المئة 1980-1994. اليوم، نحو 20 مليون أميركي يعانون من الربو. - هذا المرض هو 35 في المئة أكثر شيوعا في النساء أكثر من الرجال. - أنت أكثر عرضة لمرض الربو إذا كان لديك حساسية الأنف (الحساسية الموسمية). أكثر من 70 في المئة من الناس الذين يعانون من الربو يعانون أيضا من الحساسية.

"قد الاختلافات في الهرمونات وعلم وظائف الأعضاء يفسر لماذا نشهد المزيد من حالات الربو في النساء أكثر من الرجال." كليفورد جورج باسيت، دكتوراه، مدرب السريرية، قسم الحساسية والمناعة، كلية لونغ ايلاند مستشفى في نيويورك.

قال باحثون أميركيون الأطفال الصغار الذين يعانون من الربو الذين يعيشون في المدن قد تحتاج لرؤية أطبائهم أربع مرات أو أكثر في السنة لتجنب خطر تفجر أو رحلات إلى غرف الطوارئ، الاثنين -

البحوث، والتي تظهر في دورية طب الاطفال، وتقترح مبادئ توجيهية جديدة الربو الولايات المتحدة التي تدعو إلى زيارة متابعة شهر إلى ستة أشهر بعد التشخيص قد تكون طويلة جدا من الانتظار.

"نتائجنا تشير الى ان حتى في أقرب وقت ثلاثة اشهر قد تكون طويلة للغاية بالنسبة لبعض الأطفال"، قال الدكتور هيمانت شارما، والحساسية للأطفال في مركز جونز هوبكنز للاطفال في بالتيمور.

درس شارما 150 طفلا يعانون من الربو في المناطق الحضرية الذين تتراوح أعمارهم بين 2 إلى 6، ووجد ما يقارب نصف مع أخف الربو في زيارة الاولية مرضا حتى ثلاثة أشهر فقط في وقت لاحق، الأمر الذي يتطلب إحداث تغيير في أدويتهم.

"الربو سلوك لا يمكن التنبؤ به حتى أكثر مما كنا نتوقع"، وقال شارما في مقابلة عبر الهاتف.

وقال الأطباء والآباء والأمهات من داخل المدينة الأطفال الذين يعانون من الربو في حاجة لتحديد موعد زيارة كل ثلاثة أشهر، حتى لو كان الطفل يبدو أن يكون على ما يرام. واضاف "اننا يجب إعادة تقييم على أساس متكرر،" قال.

تقترح الدراسة أيضا أن الأطباء بحاجة إلى التأكيد على السيطرة على الربو، وهو الاكتشاف الذي يقع في الخطوة مع المبادئ التوجيهية الربو الجديدة، التي تدعو إلى استخدام الستيرويدات المستنشقة لتحقيق السيطرة على المدى الطويل من الربو في جميع الفئات العمرية.

وكان الأطفال في الدراسة مع المرض سيئة تسيطر مرتين إلى ثلاث مرات أكثر عرضة من هؤلاء مع مراقبة جيدة لينتهي بهم المطاف في عيادة الطبيب أو غرفة الطوارئ في ثلاثة أشهر بعد التشخيص.

الربو هو الأكثر شيوعا الأمراض المزمنة لدى الأطفال، مما يؤثر على 6200000 الأطفال في الولايات المتحدة. تتضمن الاعراض الصفير وضيق في ضيق التنفس والسعال والصدر.

داخل المدينة الأطفال الذين يعانون من الربو تميل إلى أن تكون مرضا. اعتقد الأطباء والتلوث، وصعوبة الحصول على الرعاية الصحية المنتظمة والتعرض لمسببات الحساسية غير متناسب مثل الفئران والصراصير والغبار ودخان السجائر والأدخنة السيارات قد يؤدي الى تفاقم المرض.

أكثر من 300 مليون شخص في العالم يعانون من مرض الربو، و 22 مليونا في الولايات المتحدة. الربو يقتل حوالي 3780 أمريكي سنويا.

من مواضيع العضو
» كلمات الأغنية اللتي تسبب في مقتل المطربة الراحلة ذكرى » كن مثل الحصان » صدور حركة نقل المعلمات العامة لأكثر من 8 آلاف معلمة لمناطق مختلفة » styles » أبكي » بحث عن الإيمان بالله » خامات حلوه لعيونكم » العقل الباطن » بحث عن التجسس الإلكتروني » عصابة تعتدي على رجل مسن بحفر الباطن

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
s3odi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2012, 12:55 AM   #2
:: الـمـديــر الـعــام ::
النقاط: 247,500, المستوى: 100 النقاط: 247,500, المستوى: 100 النقاط: 247,500, المستوى: 100
النشاط: 14% النشاط: 14% النشاط: 14%
 
الصورة الرمزية s3odi
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: الـسـعـK-S-Aـــوديـة
المشاركات: 27,226
537  
معدل تقييم المستوى: 537 s3odi has a reputation beyond reputes3odi has a reputation beyond reputes3odi has a reputation beyond reputes3odi has a reputation beyond reputes3odi has a reputation beyond reputes3odi has a reputation beyond reputes3odi has a reputation beyond reputes3odi has a reputation beyond reputes3odi has a reputation beyond reputes3odi has a reputation beyond reputes3odi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: بحث عن الربو

ماذا يمكن أن تجعل أعراض الربو سوءا؟
أعراض الربو قد تشتعل من وقت لآخر. هناك كثير من الأحيان دون سبب واضح لماذا أعراض اشتعال. ومع ذلك، يجد بعض الناس أن يتم تشغيلها الأعراض، أو الذي يزداد سوءا، في بعض الحالات. قد يكون من الممكن تفادي بعض المسببات التي قد تساعد في تقليل الأعراض. الأشياء التي قد تؤدي إلى أعراض الربو تشمل ما يلي:

الالتهابات. نزلات البرد وخاصة، والسعال، والتهابات في الصدر. الطلع والعفن. الربو غالبا ما يكون أسوأ في حمى القش الموسم. ممارسة. ومع ذلك، وممارسة رياضة جيدة بالنسبة لك إذا كان لديك الربو. إذا لزم الأمر، يمكنك استخدام جهاز استنشاق قبل التمرين لمنع الأعراض من البلدان النامية. ولكن، كقاعدة عامة، ممارسة النشاط الربو غالبا ما يمثل الربو undertreated. إذا حدث ذلك، فإنه قد يشير إلى وجود حاجة لتكثيف العلاج المانع المعتاد (انظر أدناه). بعض الأدوية. على سبيل المثال، حوالي 1 في 50 شخصا يعانون من الربو هو حساسية من الأسبرين والتي يمكن أن تؤدي إلى أعراض. الأدوية الأخرى التي يمكن أن تسبب أعراض الربو ما يلي: المضادة للالتهابات والمسكنات مثل ايبوبروفين (على سبيل المثال Nurofen ®)، ديكلوفيناك، وغيرها، وbetablockers مثل بروبرانولول، أتينولول، أو timolol. وهذا يشمل استخدام قطرات العين لعلاج الجلوكوما betablocker. تدخين السجائر والدخان. إذا كنت تدخن، ويعانون من مرض الربو، يجب بذل كل جهد ممكن لوقف. انظر ممرضة ممارسة للحصول على مساعدة إذا كنت تجد صعوبة. التدخين السلبي يمكن أن تجعل الربو أشد خطورة أيضا. حيث حتى البالغين يدخنون بعيدا عن وجود الأطفال، والدخان على الملابس، والشعر، وما إلى ذلك، قد تجعل الربو أشد خطورة. جميع الأطفال يستحقون أن يعيشوا في منزل خالية من التدخين. على وجه الخصوص، الأطفال الذين يعانون من الربو. غيرها من الأدخنة والمواد الكيميائية. على سبيل المثال، الأبخرة المتصاعدة من المذيبات والدهانات والتلوث. قد يكون زيادة في تلوث الهواء يكون السبب في مرض الربو أصبح أكثر شيوعا. العاطفة. الربو لا يعود الى "الأعصاب"، ولكن أشياء مثل الإجهاد، والاستقرار العاطفي، أو الضحك قد تؤدي إلى أعراض. الحساسية للحيوانات. على سبيل المثال، والحيوانات الأليفة القطط والكلاب، والخيول. الحيوانات لا تؤدي إلى أعراض في معظم الحالات، ولكن بعض الناس لاحظت أن الأعراض تصبح أسوأ عندما قريبة من بعض الحيوانات. منزل غبار العث. هذا هو مخلوق صغير جدا التي تعيش في الفرش وغيرها من الأقمشة في جميع أنحاء المنزل. إذا لديك حساسية من ذلك، قد يكون من الأعراض سوءا. فمن المستحيل للتخلص من عث غبار المنزل تماما. إلى الحد بشكل كبير من عدد من يأخذ الكثير من الوقت والجهد، ويشمل: استخدام أغطية فراش خاص، وإزالة السجاد، وإزالة أو معالجة لعب الاطفال الطرية، وما إلى ذلك، إذا كانت الأعراض هي من الصعب السيطرة عليها مع العلاج، وأكدت لك أن تكون حساسية عثة غبار المنزل، ثم قد يكون من المفيد النظر في محاولة لخفض عددها. راجع كتيب مستقل يسمى "عث غبار المنزل وحساسية الحيوانات الأليفة. بعض الأطعمة. هذا غير شائع. ولا يعتقد الغذاء ليكون الزناد في معظم الحالات.
بعض الناس على تطوير فقط الأعراض عندما تتعرض لمشغل معين. على سبيل المثال، ممارسة النشاط الربو. كما ذكر أعلاه، لا يمكن ممارسة جعل الأعراض سوءا لكثير من الناس الذين يعانون من الربو. لكن، بعض الناس على تطوير فقط الأعراض عند ممارسة، وعلى ما يرام ما تبقى من وقت. مثال آخر هو أن بعض الناس على تطوير فقط الأعراض عندما تتعرض لمواد كيميائية محددة.

كيف يتم تشخيص مرض الربو؟
أحيانا الأعراض النموذجية، ويتم التشخيص بسهولة من قبل الطبيب. إذا كان هناك شك قد ثم يتم ترتيب بعض الاختبارات البسيطة. ويطلق على الاختبارين تستخدم عادة قياس التنفس والتقييم مع مقياس تدفق الذروة.

قياس التنفس
هذا الاختبار يحدد كم الهواء الذي يمكن ان يفجر بها الى جهاز يسمى مقياس التنفس. اثنان نتائج مهمة: كمية الهواء الذي يمكن ان يفجر في ثانية واحدة (تسمى حجم الزفير القسري في الثانية 1 (FEV1))، وإجمالي المبلغ الذي يمكن ان يفجر في نفس واحد (يسمى القسري القدرة الحيوية (FVC)). سنك، والطول والجنس تؤثر على حجم بك الرئة. لذلك، يتم مقارنة النتائج مع المتوسط ​​المتوقع لعمر بك والطول والجنس.

وتحسب قيمة من كمية الهواء التي يمكن تفجير في ثانية واحدة مقسومة على المبلغ الإجمالي للهواء الذي تفجير في نفس واحد (يسمى FEV1/FVC نسبة). قيمة منخفضة يشير إلى أنك قد ضاقت الخطوط الجوية التي هي نموذجية في الربو (ولكن قيمة منخفضة يمكن أن يحدث في ظروف أخرى أيضا). لذا، يمكن تكرار قياس التنفس بعد العلاج. تحسن في قيمة بعد العلاج لفتح الشعب الهوائية هي الحال في الربو.

ملاحظة: قياس التنفس قد تكون طبيعية في الناس الذين يعانون من الربو الذين ليس لديهم أي أعراض عندما يتم اختبار. تذكر، وأعراض الربو عادة ما تأتي وتذهب. لذلك، نتيجة طبيعية لا يستبعد الربو. ولكن، إذا كان لديك أعراض تشير إلى أن لديك مرض الربو، وينبغي من الناحية المثالية أن يتكرر الاختبار عندما الأعراض موجودة.

تقييم مع متر تدفق الذروة
هذا هو اختبار بديل. ألف متر تدفق الذروة هو جهاز صغير أن تنفخ فيه. وقال طبيب أو ممرضة وتبين لكم كيف. فهو يقيس سرعة الهواء الذي يمكن ان يفجر من رئتيك. مهما كنت قويا، إذا ضاقت الخطوط الجوية الخاصة بك، سوف قراءتك تدفق الذروة يكون أقل من المتوقع لعمرك، وحجم، ونوع الجنس. إذا كان لديك مرض الربو غير المعالجة، ثم سيكون لديك عادة منخفضة ومتغير قراءات تدفق الذروة. أيضا، قراءات تدفق الذروة في الصباح هي عادة اقل من المساء إذا كان لديك الربو.

قد يطلب منك للحفاظ على اليوميات اكثر من اسبوعين او نحو ذلك من قراءات تدفق الذروة. عادة، فإن أي شخص يعانون من الربو وعادة ما يكون منخفض ومتغير قراءات تدفق الذروة على مدى عدة أيام. قراءات تدفق الذروة تحسين عندما يتم فتح الشعب الهوائية تضيق حتى مع العلاج. ويمكن استخدام منتظم قراءات تدفق الذروة للمساعدة في تقييم مدى نجاح العلاج هو العمل.

غيرها من التجارب
إذا كان التشخيص لا يزال موضع شك بعد ذلك قد اختصاصي تنفيذ مزيد من الاختبارات أكثر تعقيدا. ولكن ليست هناك حاجة هؤلاء في معظم الحالات.

ما هي العلاجات لمرض الربو؟
بالنسبة لمعظم الناس الذين يعانون من الربو، يمكن منع الأعراض في معظم الوقت مع العلاج. لذلك، كنت قادرا على المضي قدما في الحياة الطبيعية، المدرسة، العمل، الرياضة، الخ.

المقننة
يتم التعامل مع معظم الناس الذين يعانون من الربو مع المقننة. المقننة تقديم جرعة صغيرة من الدواء مباشرة إلى الشعب الهوائية. كانت الجرعة كافية لعلاج الشعب الهوائية. ومع ذلك، فإن كمية المخدرات التي يحصل في بقية الجسم صغيرا جدا من الآثار الجانبية من غير المرجح، أو قاصر. هناك أجهزة الاستنشاق المختلفة التي قدمت من قبل شركات مختلفة. تلك التي تتناسب مع مختلف الناس مختلفة. وقال طبيب أو ممرضة تقديم المشورة بشأن أنواع مختلفة. راجع كتيب مستقل يسمى "المقننة لعلاج الربو" لمزيد من التفاصيل.

ويمكن تصنيف العقاقير التي ألقاها المقننة إلى حدوث الأعراض، مسكنات وموسعات الشعب الهوائية طويلة المفعول:

يتم أخذ الاستنشاق المخلص كما هو مطلوب لتخفيف الأعراض. المخدرات في الاستنشاق المخلص يريح العضلات في الشعب الهوائية. وهذا يجعل الشعب الهوائية فتح أوسع، وتخفيف الأعراض عادة بسرعة. وتسمى أيضا هذه الأدوية لأنها تمدد موسعات القصبات (توسيع) والقصبات والقصيبات (الخطوط الجوية). هناك العديد من الأدوية المختلفة المخلص. على سبيل المثال، السالبوتامول وتيربوتالين. هذه تأتي في مختلف العلامات التجارية التي قدمتها شركات مختلفة. إذا كان لديك أعراض فقط بين الحين والآخر، ثم قد تستعملها لاستنشاق المخلص أن يكون كل ما تحتاجه. ومع ذلك، إذا كنت في حاجة الى الاستنشاق المخلص ثلاث مرات في الأسبوع أو أكثر لتخفيف الأعراض، ينصح عادة ما المانع الاستنشاق.

يتم أخذ الاستنشاق المانع كل يوم لمنع الأعراض من البلدان النامية. المخدرات التي يشيع استخدامها في أجهزة الاستنشاق المانع هو الستيرويد. هناك مختلف العلامات التجارية. المنشطات تعمل عن طريق الحد من التهاب في الشعب الهوائية. عندما يكون الالتهاب قد ولى، والخطوط الجوية القطرية هي اقل بكثير من المرجح أن تصبح أعراض الضيق وسبب. يستغرق 7-14 يوما لالستيرويد في الاستنشاق المانع لبناء أثره. ولذلك، فإنه لن يعطي أي إغاثة فورية من الأعراض. ومع ذلك، بعد أسبوع أو نحو ذلك من العلاج، وذهبت الأعراض في كثير من الأحيان، أو تنخفض كثيرا. يمكن ان يستغرق فترة تصل الى ستة اسابيع لتحقيق أقصى فائدة. يجب أن تستمر بعد ذلك مع الاستنشاق المانع كل يوم حتى عندما يكون لديك أعراض قد ذهبت - لمنع الأعراض من العودة. يجب عليك ثم لا تحتاج إلى استخدام أجهزة الاستنشاق المخلص في كثير من الأحيان، (على كل حال).

قد يكون نصح قصبي طويل المفعول بالإضافة إلى أجهزة الاستنشاق المانع. قد تكون هناك حاجة واحدة إذا لم يتم الأعراض التي تسيطر بالكامل من قبل الاستنشاق المانع وحده. المخدرات في هذه المقننة تعمل بطريقة مماثلة لأجهزة الاستنشاق المخلص، ولكن العمل لمدة تصل إلى 12 ساعة بعد أخذ كل جرعة. وهي تشمل سالميتيرول وفورموتيرول. (بعض العلامات التجارية من استنشاق تحتوي على الستيرويد، بالإضافة إلى قصبي طويل المفعول للراحة.)
وتستخدم أجهزة هل مع بعض أنواع أجهزة الاستنشاق. تستخدم عادة من قبل الأطفال، ولكن الكثير من البالغين أيضا استخدامها. أ هل هو مثل غرفة صغيرة من البلاستيك التي يعلقها على الاستنشاق. انها تحمل الدواء مثل خزان عند الضغط على الاستنشاق. صمام في نهاية الفم ويضمن أن يتم الاحتفاظ المخدرات داخل هل لك حتى التنفس. عند الزفير، وصمام إغلاق. لذلك، لا تحتاج أن يكون جيد التنسيق على استنشاق الدواء إذا كنت تستخدم جهاز الفاصل. يمكن تركيبها على قناع الوجه إلى بعض أنواع من الفواصل، بدلا من مجرد بوق. ويتم هذا في بعض الأحيان للأطفال الصغار والرضع الذين يمكن بعد ذلك استخدام أجهزة الاستنشاق ببساطة عن طريق التنفس والخروج بشكل طبيعي من خلال قناع.

أقراص لفتح الشعب الهوائية
معظم الناس لا تحتاج إلى أقراص مثل الاستنشاق وعادة ما يعمل بشكل جيد. ومع ذلك، في بعض الحالات يشرع قرص (أو في شكل سائل للأطفال)، بالإضافة إلى أجهزة الاستنشاق إذا لم يتم تخفيف الأعراض بشكل كامل من قبل أجهزة الاستنشاق وحده. ويمكن استخدام أقراص المختلفة التي تهدف لفتح الشعب الهوائية. بعض الأطفال الصغار استخدام الدواء السائل بدلا من المقننة.

الستيرويد اقراص
وهناك حاجة في بعض الأحيان دورة قصيرة من أقراص الستيرويد (مثل بريدنيزولون) لتخفيف حدة الهجوم الحاد أو لفترة طويلة من مرض الربو. أقراص الستيرويد جيدة في الحد من التهاب في الشعب الهوائية. على سبيل المثال، قد هجوم حاد يحدث إذا كان لديك البرد أو التهاب في الصدر.

بعض الناس تقلق بشأن أخذ أقراص الستيرويد. ومع ذلك، لفترة قصيرة من أقراص الستيرويد (لمدة أسبوع أو نحو ذلك) عادة ما يعمل بشكل جيد للغاية، وليس من المرجح أن تتسبب في آثار جانبية. معظم الآثار الجانبية التي تسببها حبوب الستيرويد يحدث إذا كنت تأخذ منهم لفترة طويلة (أكثر من عدة أشهر)، أو إذا كنت تأخذ دورات قصيرة متكررة من جرعات عالية.

Omalizumab
Omalizumab هو الدواء الذي يستخدم فقط في عدد قليل من الناس الذين لديهم شديدة الحساسية والربو المستمرة التي لم يسيطر عليها العلاجات الأخرى. لذلك، فإنه ليس من علاج مشترك. ويرد ذلك عن طريق الحقن. انه يعمل من خلال التدخل في نظام المناعة للحد من التهاب في الشعب الهوائية التي هي موجودة في الربو.

ما هي جرعات من العلاج؟
كل من هو مختلف. الجرعة الصحيحة من أجهزة الاستنشاق المانع هو أقل جرعة أن يمنع الأعراض. قد يصف الطبيب جرعة عالية من استنشاق المانع في البداية، إلى "الحصول على أعلى من أعراض" بسرعة. عندما الأعراض قد مرت، ثم يتم تخفيض جرعة من قبل أسابيع قليلة كل قليلا. والهدف هو العثور على أقل جرعة العادية التي تحافظ على أعراض بعيدا.

وضع بعض الناس الذين يعانون من الربو مع الأعراض. قد يعتقدون أنه من الطبيعي لا يزال لديهم بعض الأعراض حتى عندما تكون على العلاج. من الأمثلة الشائعة هي السعال الليلي الذي يمكن أن يسبب اضطراب في النوم. ولكن، إذا كان هذا يحدث وليس الأعراض تسيطر تماما - إخبار الطبيب أو الممرضة. ويمكن في كثير من الأحيان أعراض يمكن منعها - على سبيل المثال، عن طريق ضبط جرعة من استنشاق المانع الخاص بك، أو عن طريق إضافة في قصبي طويل المفعول.

وهناك خطة علاج نموذجي
وهناك خطة مشتركة لمعالجة شخص نموذجي مع الربو المعتدل هو:

والاستنشاق المانع (عادة الستيرويد المستنشق)، ويؤخذ كل صباح وقبل النوم. وهذا ما يمنع عادة أعراض طوال النهار والليل. قد تكون هناك حاجة لاستنشاق المخلص الآن وبعد ذلك إذا كانت الأعراض تحدث انفراجة. على سبيل المثال، إذا ظهرت أعراض اشتعال عندما يكون لديك السعال أو البرد. إذا ممارسة الرياضة أو يسبب أعراض، ثم جرعة من استنشاق مسكن فقط قبل ممارسة يمنع عادة الأعراض. يجوز للجرعة من المنشقة المانع هناك حاجة إلى زيادة لفترة من الوقت إذا كان لديك السعال أو البرد، أو خلال موسم حمى القش. بعض الناس قد تحتاج إلى إضافة في قصبي طويل المفعول، أو أقراص، وإذا لم يتم التحكم في الأعراض مع ما ورد أعلاه.
في البداية، وعادة ما يتم ضبط جرعة من المقننة بناء على نصيحة طبيب أو ممرضة. في الوقت، قد توافق على خطة عمل الربو مع الطبيب أو الممرضة.

ما هي خطة عمل الربو
خطة عمل الربو هو خطة وافقت عليها أنت مع طبيبك أو ممرضة. الخطة تمكنك من إجراء تعديلات على جرعة من أجهزة الاستنشاق الخاص، اعتمادا على الأعراض و / أو قراءات تدفق الذروة. تم تصميم هذه الخطة إلى الظروف الفردية. يتم كتابة خطة لأسفل، وعادة على شكل موحد، بحيث يمكنك الرجوع إليها في أي وقت. البحوث والدراسات تشير الى ان الناس الذين يكملون عمل الربو الشخصية تخطط تجد أنه من الأسهل لإدارة أعراض الربو، والذي يساعدهم على خطتهم للذهاب عن حياتهم بشكل طبيعي. الربو في المملكة المتحدة تقدم خطط عمل الربو الذي يمكنك تحميله للكبار في
Asthma UK - Homepage / التحكم
وبالنسبة للأطفال في
Asthma UK - Homepage / myasthma

لا تذهب بعيدا الربو؟
ليس هناك مرة واحدة، ومقابل كل علاج. ومع ذلك، ما يقرب من نصف الأطفال الذين يصابون بالربو تنمو للخروج منه في الوقت الذي هم من البالغين.

لكثير من البالغين، والربو هو متغير مع بعض فترات جيدة وبعض التعاويذ التي ليست على ما يرام. بعض الناس أسوأ في أشهر الشتاء، وبعض أسوأ في حمى القش الموسم. وإن لم يكن قابل للشفاء، والربو وعلاجه. وسوف تزيد من العلاج لفترة من الوقت خلال فترات سيئة في كثير من الأحيان السيطرة على الأعراض.

بعض النقاط الأخرى عامة عن مرض الربو
فمن الأهمية بمكان أن تتعلم كيفية استخدام أجهزة الاستنشاق بشكل صحيح. في بعض الناس، واستمرت الأعراض لأنهم ببساطة لا يستخدمون أجهزة الاستنشاق على نحو سليم، والدواء من الاستنشاق لا ندخل في شركة الخطوط الجوية بشكل صحيح. انظر الممرضة أو الطبيب الخاص بك ممارسة إذا لم تكن متأكدا إذا كنت تستخدم جهاز الاستنشاق بشكل صحيح. مراجعة الطبيب أو الممرضة إذا لم يتم التحكم فيه بشكل كامل الأعراض، أو إذا كانت تزداد سوءا على سبيل المثال، إذا:
والسعال ليلا أو أزيز غير مزعجة. يتأثر الرياضة، عن طريق الأعراض. قراءات تدفق الذروة الخاصة بك هي أقل من المعدل الطبيعي. كنت في حاجة الى الاستنشاق المخلص في كثير من الأحيان أكثر من المعتاد.
قد تعديلا في توقيت الاستنشاق أو جرعات السيطرة على هذه الأعراض. مراجعة الطبيب على وجه السرعة إذا كنت في وضع الأعراض الشديدة التي لم يتم تخفيف من قبل المخلص الاستنشاق. على وجه الخصوص، إذا كان لديك صعوبة في الحديث نظرا لضيق في التنفس. قد تحتاج العلاج في حالات الطوارئ مع أدوية مسكنات جرعة عالية وغيرها من العلاجات، وأحيانا في المستشفى. ويمكن لنوبات الربو الحادة تكون مهددة للحياة. وينبغي أن يكون لديك تحصين كل الطيور في الخريف (وتطعيم الأنفلونزا) اذا كنت بحاجة الى استخدام المستمر أو المتكرر من جرعة عالية من الستيرويدات المستنشقة و / أو تناول أقراص الستيرويد و / أو كان لها حلقة من الربو التي تحتاج إلى دخول المستشفى.

من مواضيع العضو
» كورسات تعلم انجليزى لجميع المراحل » سجل حظورك اليومي بإسم موضوع » التسجيل في شركة التصنيع » صور بنات » كاريكاتير لمستثمر بالسوق » اغنية اقرب الناس » معجزة بعوضة فما فوقها بالصور » خيانة الفيس بوك لبيانات اعضاءها Traitor facbook » التأمينات تستقبل طلبات الابتعاث لأمريكا وكندا اليوم » جائزه لكل عضو مميز ونشيط

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
s3odi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2012, 01:09 AM   #3
!! مسئـولـة سـابقـة !!
النقاط: 43,843, المستوى: 51 النقاط: 43,843, المستوى: 51 النقاط: 43,843, المستوى: 51
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
الصورة الرمزية بقايا امنيه
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 2,851
3916  
معدل تقييم المستوى: 3916 بقايا امنيه has a reputation beyond reputeبقايا امنيه has a reputation beyond reputeبقايا امنيه has a reputation beyond reputeبقايا امنيه has a reputation beyond reputeبقايا امنيه has a reputation beyond reputeبقايا امنيه has a reputation beyond reputeبقايا امنيه has a reputation beyond reputeبقايا امنيه has a reputation beyond reputeبقايا امنيه has a reputation beyond reputeبقايا امنيه has a reputation beyond reputeبقايا امنيه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: بحث عن الربو

رائع

بارك الله فيك وكثر من امثالك
ربي يسعدك

من مواضيع العضو
» اوراق عمل احياء ثالث ثانوي الفصل 1 » بدائل في حاله الطبخ .. » الرحمه بالزوج والصبر على طباعه » [: رســــآلهـ .. من حــــوآء إلى "آدم" :] » مواضيع العروووض والاعلانات هناا ...(مهم قبل انزال موضوعك الاعلاني) » وصايارائعه من طفل لامه,,::: » عاجل وهام لطاقم الاشراف » لوحات مدفونه تحت الرمال... » تحضير احياء3ث الفصل 1مطور » رفقاً بقلوبكم حينما تحبوون...!!

بقايا امنيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى البحث العلمي


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP TAGS DIRECTORY


الساعة الآن بتوقيت السعودية06:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
Adsense Management by Losha

 


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134