مركز تحميل السعودي للصور
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيٍ قدير سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

 07/02/2015


الإهداءات





تحليل لشخصياتكم من تاريخ الميلاد,, تحليل لشخصياتكم من تاريخ الميلاد,, مراحب يالغاليين كيفكم؟ اليوم جبت لكم شي يحلل شخصيتك من وإلى حطوا يوم وشهر وسنة تحليل لشخصياتكم من تاريخ الميلاد,,
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-20-2011, 02:31 AM   #1
_+_ عـضــو مـوؤسـس _+_
النقاط: 47,887, المستوى: 53 النقاط: 47,887, المستوى: 53 النقاط: 47,887, المستوى: 53
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
الصورة الرمزية شيتآآقو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 5,080
5333  
معدل تقييم المستوى: 5333 شيتآآقو has a reputation beyond reputeشيتآآقو has a reputation beyond reputeشيتآآقو has a reputation beyond reputeشيتآآقو has a reputation beyond reputeشيتآآقو has a reputation beyond reputeشيتآآقو has a reputation beyond reputeشيتآآقو has a reputation beyond reputeشيتآآقو has a reputation beyond reputeشيتآآقو has a reputation beyond reputeشيتآآقو has a reputation beyond reputeشيتآآقو has a reputation beyond repute
99999 تحليل لشخصياتكم من تاريخ الميلاد,,

مراحب يالغاليين كيفكم؟
اليوم جبت لكم شي يحلل شخصيتك من وإلى
حطوا يوم وشهر وسنة ميلادكم وبعدين تحليل ..
جربوها
.
.
.
.
.
.



http://iwaha.com/char.php


سلملم:)
لاتنسوا تقولوا وش طلع لكم okتحليل لشخصياتكم تاريخ الميلاد,,

من مواضيع العضو
» يقولون اني ابتزوج فهد,,}} » جميع محتويات هذا القسم }} » بحريني مزين بيته<<لاايفووتكم » بالمارشملو والشيكولاته » يالابس النظاره القلب زادت نااره صوت وهيدرات للمسن » صبآحي آنت يَ روحي آنآ , p!c » هل يحق للشاب تفتيش جوال اخته؟؟ » معاني الوضوء » ارحل يااحسني » الهلال Vs هجر - الجوله 14 من دوري زين السعودي

شيتآآقو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-20-2011, 02:37 AM   #2
_+_ عـضــو مـوؤسـس _+_
النقاط: 47,887, المستوى: 53 النقاط: 47,887, المستوى: 53 النقاط: 47,887, المستوى: 53
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
الصورة الرمزية شيتآآقو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 5,080
5333  
معدل تقييم المستوى: 5333 شيتآآقو has a reputation beyond reputeشيتآآقو has a reputation beyond reputeشيتآآقو has a reputation beyond reputeشيتآآقو has a reputation beyond reputeشيتآآقو has a reputation beyond reputeشيتآآقو has a reputation beyond reputeشيتآآقو has a reputation beyond reputeشيتآآقو has a reputation beyond reputeشيتآآقو has a reputation beyond reputeشيتآآقو has a reputation beyond reputeشيتآآقو has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تحليل لشخصياتكم من تاريخ الميلاد,,

شووفوا وش قاال عني,,







تحليل شخصية سهام

ميلادي: 17 / 2 / 1992
هجري: 13 / (8) شعبان / 1412
سهام يوم ميلادك هو الأثنين... مضي من عمرك 19 سنة و 0 شهر و 2 يوم ، بالأشهر 228 شهرا ً بالأيام 6842 يوم

تم الحساب بالإعتماد على التاريخ في السيرفر وهو: 19/2/2011
على فكرة ! السنة التي تم إختيارها تعتبر سنة كبيسة


البرج: برج الدَّلْو‏‏
الفترة: 20 كانون ثاني --> 19 شباط
الكوكب المؤثر: زحل
العنصر: هواء
أسعد أيامه: السبت
اللون المفضل: الألوان المائلة إلى الزرقة
أسعد أحجاره الكريمة: الفيروز
صفاته:
ودود، إنساني، صادق، وفي وصاحب ولاء، مبدئي، مبتكر
مستقل وذكي. عنيد، يقف ضد الأمور، مشاكس، غير متوقع التصرفات، غير عاطفي وله استقلاليته.

الاعمال:
مخترعين- سياسيين- كتاب- علماء- رواد فضاء- منجمين

مشاهير:
تشارلز ديكنز- جون ماك إنرو- موتزارت- جاك نيكلاوس- رونالد ريجن-أبراهام لينكولن- كارل إيكان -يوكو أونو., ???

تحليل:
مثيرين ولا يمكن التنبؤ بسلوكهم المستقبلي، ولكن في الوقت ذاته يحبون أن يكونوا مستقلين عن محيطهم. مولود الدلو ذو شخصية تعتبر غريبة الأطوار من بين الأبراج كلها. هو يحب البحث عن كل ما هو جديد، غير عادي وكل ما ينطوي على التحدي؛ الأمر الذي يقودهم في اتجاهات عدة. قد يحب مولود الدلو تجريب العديد من الأشياء بدون اتزان وقد لا يستطيع الإمساك بأي منها في النهاية. لدى الدلو جانب إنساني واضح من طبيعته ودافعه في ذلك تلك الرغبة الموجودة لديه في جعل العالم الذي نعيش فيه مكاناً أفضل لنا جميعاً. لا يكون مولود الدلو أبداً - وهو الشخص ذو الطبيعة المغامرة - لا يكون ضد ركوب المخاطر. قد يقوده تفاؤله والنظرة الإيجابية لديه، والتي تكون ممزوجة بالمثالية والحاجة إلى تحطيم الحواجز باتجاه أرضيات جديدة - قد يقوده إلى أمكنة غريبة تماماً؛ وهذا الأمر لا يؤرقه أبداً لأن رغبته هي اتباع أي سبيل جديد والسير فيه حتى الوصول إلى نتائجه الأخيرة. مولود الدلو هو من يوجد الأصالة، المثالية والوعي الشامل للأمور حيث يحاول إغراق وتبديد المادية، الضجر وانعدام العدالة. بالرغم من أن مولود الدلو عاطفي ويميل إلى التعاطف مع حاجات الآخرين ولكن لا يحب أن تقف الأشياء في طريقه. في الحقيقة قد يصبح هذا الشخص مزاجياً للغاية عندما لا تسير الأمور كما يروق له وحرية التحرك والاكتشاف لدى الدلو هي أمور على غاية من الأهمية. الشخص الدلو يكره الارتباط أما بالنسبة لشؤون الحياة فله أسلوب متطلع وهوصاحب خيال خصب ويميل إلى تحطيم التقاليد والأعراف ونظرته للأمور قد تكون ما سيحصل فعلاً في المستقبل.

الحب:
إن من إحدى أهم الحاجات الكبيرة لدى مولود الدلو هي الحاجة إلى علاقة مكملة تمنحه الحرية والصبر جنباً إلى جنب مع الاندفاع والحماسة المادية والفكرية. مع الشخص المناسب سيكون مولود الدلو عاشقاً مليئاً بالعاطفة، منطلقاً ومتفهماً يحب ويسعى إلى المحافظة على الرباط مدى الحياة. صفة تقبل الأشياء سوف تهدئ من الطباع الثائرة عند الدلو وخلافاً للكثيرين نادراً ما يشعر الدلو بالتألم نتيجة الغيرة. الانجراف الجنسي لدى الدلو ليس بهذه القوة الجبارة ولكن أحياناً تكون حاجته للاكتشاف وإيجاد شيء يشجعه ويدفعه إلى الأمام هو الذي يعطي الآخرين الانطباع بأن رغباته لا تقهر. قد يكون الدلو عاشقاً ميالاً للمزاح واللهو ويميل عليه صفة التنبه واليقظة وقد يقوم مولود الدلو بتقديم الكثير لإرضاء الشريك. ينفتح مواليد برج الدلو على كافة أشكال التجريب (وذلك بهدف الحصول على المعرفة) وبالطبع مجال العلاقات والجنس ليس اسثناءً في هذا المجال أيضاً. بالرغم من أن الدلو يبحث في أعماقه عن الأمان فإن حبه للأصالة وكذلك اكتشاف حقول جديدة غير مألوفة يجعله جذاباً بالنسبة للشريك إن كان هذا الشريك من الأشخاص الذين يملكون عقولاً و أجساداً خارجةً عن إطار المألوف.


الطفولة:
الطفل في برج الدلو طفل حساس عنيد مستـقل وصاحب نزوات تبدو لأهله والمحيطين به أشبه شيء بالموجات الكهربائية أو الإشعاعات الذرية . لكن هذه الظاهرة لا تعود مستغربة متى عرفنا أن الكوكب أورانوس يُؤثر في هذا الطفل ويُكسبه غرابة الأطوار التي تـُعرف عنه .
يتمتع الطفل في برج الدلو بدماغ مُعقد هو مزيج من التـفكير الواقعي والمنطق السليم والحس المرهف الأمر الذي يمنح شخصيته طابعاً سلبياً يجعله يرفض الانصياع للأوامر ما لم يقتـنع بها أولا ً , كما يمنحه مزاجاً مملوءاً بالتـناقضات . يحاول في الواقع أن يبدو مختلفاً عن بقية الأطفال فلا يتوانى من أجل ذلك عن الظهور بمظهر الشيوخ الحكماء أو الأشخاص الغريـبي الأطوار . يتمنى مثلا ً الخروج تحت المطر أو يلزم غرفته المغلقة في الجوّ الصافي الجميل .

قد ينجح هذا الطفل في المدرسة نجاحاً باهراً يقوده إليه منطقه السليم أو يفشل فشــلا ً ذريعاً بسبب قلة انتباهه وعدم مقدرته على التركيز . ومن مشاكله الرئيسية في تلك المرحلة المبكرة من عمره ضعف الذاكرة وتـشتت الأفكار , فإذا لم يُعالج منهما في الوقت الملائم تـفاقم أمره على مر السنين وأصبح فيما بعد إنساناً شبه ضائع . يجب في الواقع تـشجيعه على ممارسة الرياضة وعلى الخروج من دائرة بيته الضيقة كي لا يبقى أسير جسمه البطيء وأحلامه السريعة المتيقظة .

يكره الطفل في برج الدلو العصافير والأشجار والشواطئ والغابات وجميع الأشياء الأخرى التي يألفها الأطفال عادة , ويُفضل عليها اكتشافاته الخاصة الأكثر تعقيداً , كما يكره المسؤولية والواجب ويُفضل عليهما أساليب العيش الأبسط والأسهل . لهذا السبب يُصبح من واجب أهله أن يُـنموا فيه هذه الروح التي يفتقر إليها إذا أرادوا له في المستـقبل دوراً في المجتمع بنـّاءاً وإيجابياً .

على الرغم من غرابة أطواره ينجح هذا الطفل في استقطاب أكبر عدد من الأصدقاء من مختلف الأعمار والطبقات . ومع ذلك يبقى بعيداً عن التجارب العاطفية التي يمر بها سواه من الأطفال وخصوصاً في مرحلة المراهقة . والحقيقة أن الطفل المنتمي إلى برج الدلو يُفضل على حب الفرد الواحد حبّ الإنسانية بأجمعها .

هذا ويتأثر بمشاكل أهله تأثراً بالغاً يحاول إخفاءه بجميع الوسائل . إن جميع ما يراه ويسمعه في طفولته يبقى في الواقع منقوشاً في ذاكرته حتى آخر نسمة من حياته . وليس هذا فحسب بل إن في استطاعته قراءة أفكار الآخرين والتكهن بتصرفاتهم قبل حدوثها ولهذا السبب بالذات يجب على أهله أن يُؤمنوا له جواً عائلياً يسوده الهدوء والتـفاهم والانسجام , وتراعى فيه طبيعته الغريبة هذه .

يُقال أن هذا الطفل يولد ناضجاً بكل معنى الكلمة . وهو منذ البداية يضع لنفسه أهدافاً يجهلها غيره من الأطفال العاديـين . ومع أنه يجهل في أي اتجاه يسير باستمرار إلى أن يصل إلى غايته المنشودة


المرأة:
أساس طبع المرأة المولودة في برج الدلو التـناقض سواء في الحب أو في غيره من الميادين . لكن تـناقضها هذا يظهر بوجه خاص في الحب حيث تستطيع الجمع بيـن الإخلاص التام وقلة الاهتمام وعدم الارتباط في آن واحد . ولا غرابة في الأمر ما دام الهواء عنصرها كما يُؤكد علماء الفلك .

المرأة في برج الدلو مرتبطة من الوجهة العاطفية بكل إنسان وبالتالي بلا أحد . صحيح أنها رقيقة في الحب, ولكنها تبدو غامضة متكتمة , فلا هي موجودة تماماً مع من تحب ولا هي غائبة عنه تماماً . إن أقدس الأشياء في نظرها حريتها وصداقاتها المتعددة ومشاريعها الكثيرة . فإذا نوى الرجل أن يسعد بقربها عليه أن يرخي زمام حريتها وألا يتذمر إذا خطر ببالها العودة إلى الدراسة أو الالتحاق بجمعية أو السفر إلى مكان ناء يُـتيح لها التأمل والاستجمام . مقابل ذلك تـتمتع هذه المرأة بخصال حميدة لا يسع الرجل سوى الإعجاب بها . يكفي أن المال في نظرها شيء ثانوي إذا قورن بغيره من أسس السعادة , وأن غايتها الأساسية إيصال زوجها إلى أعلى مراتب النجاح والمكانة الاجتماعية , وأن في استطاعتها التكيّف لجميع الأوساط والطبقات دون التخلي عن رقتها وذكائها اللذين منحتها إياهما الطبيعة .

المرأة في برج الدلو قليلة الانفعال في الحب , تـتمنى في بعض الأحيان لو تستطيع الاكتفاء بالعلاقات العذرية . وهي أيضاً قليلة الغيرة , ترفض الشك فيمن تحب ما لم تلمس خيانته بنفسها . وفي هذه الحالة تـشعر بالأسى العميق , ولا تـتردد في الانفصال عنه مع الإبقاء على صداقته . إنّ الطلاق أمر سهل على هذه المرأة نظراً إلى تعدد صداقاتها وإلى طبعها الانفرادي الذي يُتيح لها الاستغناء عن الرجل استغناء تاماً في بعض الأحيان .

المرأة في برج الدلو أنثى جميلة جداً بل إنها – بعد مولودة برج الميزان – أجمل نساء الأبراج قاطبة . لكن جمالها من نوع خاص يطرأ عليه التغيـير والتبديل . فهي تخلط بين الثياب والمناسبات الاجتماعية , ولا تـتردد في الظهور بأحدث زي وتسريحة تارة وبزي قديم يعود إلى زمن جدتها تارة أخرى . تصرفها عموماً يتسم بالخجل والتهذيب , وحديثها ينم عن الذكاء واللباقة , لكن عيـبها البسيط هو تـنقلها المستمر من موضوع إلى آخر دون سابق إنذار .

تعتبر الأمومة في نظر هذه المرأة مرحلة دقيقة تـتطلب منها التكيّف والتضحية , وهي التي اعتادت أن توزّع اهتمامها على جميع الناس والأحداث . لا ريب أنها تحب أولادها وترعاهم ولكنها تبدو دائماً قليلة التعلق بهم . ولا يمنعها ذلك من أن تكون مربية فاضلة تبث فيهم روح الإخاء والتضحية , وتصغي في الوقت نفسه إلى مشاكلهم بصدر رحب وقلب مفتوح دون أن تخنقهم بعاطفتها واهتمامها الزائدين . بالنسبة إلى الزواج تبدو هذه المرأة مترددة حائرة تسعى إلى الجمع بين الحب والصداقة ولا تختار شريك عمرها إلا بعد تدقيق وتمحيص طويليـن . من الأشياء التي تكرهها في الرجل الغيرة وحب التملك والتبذير القائم على الاستدانة أو الرهن أو ما شاكلهما .

أخيراً تـتمتع هذه المرأة بحاسة سادسة تمنحها قدرة خارقة تبدو كالسحر في كثير من الأحيان

للمرأة: اذا كانت هذه ابنتك:
ابنتك الدلو مولودة طبيعية تنظر دائما الى المستقبل ,تتميز بالاستقلالية لكنها ليست انانية ,بل ان اهتمامها بالاخرين يجعلها حساسة وشديدة التاثر ,تبدو مفكرة ولكنها تاخذ القرارات في العزلة ,تسعى دائما لارضاء فضولها وتشعر بحاجة مستمرة للتغير والتطوير .

خوفها من الضجر وحاجتها الى المثالية تدفعانها دائما للتطلع الى الامام وتجربة الاعمال المرتبطة بالابحاث ,يمكنها ممارسة اعمال كثيرة ولكنها تنجح في المهن العلمية والحرفية .تعاني من ضعف في المفاصل والنظر في حال شعورها بالقلق ننصحها باخذ قسط وافر من النوم فهو الحل الافضل لاسترجاع حيويتها .

تحب مولودة الدلو الازياء المتطورة الجريئة التي تناسب مزاجيتها ,تفضل الالوان الداكنة كالبني والرمادي والاسود واكثر الالوان التي تناسبها الازرق بتدرجاته والاخضر والليلكي.

للرجل: إذا كانت هذه خطيبتك:
فتاة الدلو: مدبرة ... كريمة الاخلاق ... تميل الى الكآبة .. شخصيتها قوية واخلاقها متينة وروحها عالية .. كل تصرفاتها بعيدة عن مواطن الشك والظن والانتقاد ... ذكية لبقة في حديثها ومعاملاتها ... تميل للمجتمعات والاختلاط وتنتهز الفرص لدفع زوجها الى الامام ... عاطفية وعاطفتها مهزوزة ، تحب المديح والتملق ودائمة التفكير في المستقبل . فتاة الدلو تعتمد على نفسها في الحب ولكنها لا تجد الرجل الصحيح الا في سن متأخرة وهي تحب تضليل الآخرين عن حقيقة دوافعها... تحب الشخص المليء بالحيوية والذي يعبر عن شخصية غير عادية ولذلك يجب عليها عدم التسرع في الاختياروالا فأنها سوف تشعر بالندم طوال حياتها لأنها دائماً تتوقع اكثر مما يحدث في الحقيقة فتصاب بخيبة الامل ... تشعر دائماً ان المكر والخداع شيئان حقيران اقل من مستوى الانسان.


الهدايا:
الدلو: الصفات :انهم اشخاص غريبو الاطوار ولا يمكن التنبؤ بتصرفاتهم ,وهم يفضلون أي شيء طالما انه غريب وغير تقليدي.

" الهدية المثالية :هدية مصنوعة منزليا او شيء قديم من محل للخردوات والانتيكات او منسوجات مطرزة .


الإعتذار:
هؤلاء الناس لطيفون وصادقون وخلاّقون ، عندما يدركون أنهم مخطئون وأنه يجب عليهم إصلاح ما أفسدوه . أصحاب هذا البرج متساهلون ، ولا يترددون كثيرا في الإقدام على الاعتذار .



والله حسيته يمدحني وفيه بعض الاشياء مووجوودهوبعضه اخرطي,,

من مواضيع العضو
» نحنٌ جيلاً فاشلاً ؟؟ » كفاًيٍه لًاتذًكٍرتك احًسْ إنٍ الدًنـيآْ كلهـآً بخـٍيــْر ].....!! » اسكت واسرح في عالم احساسي » فوائد الدراسه مع البنات..ارجوا التفاعل » الحواء الورقه وآآدم القلم,, » طفوله السعودي المثاليه » لوً عشقتًكك ي لندن ! موً لانككً فريده .// المسن بنكهه لندن » يمه كل الدنيا فداك الا مواجعها » افا ياقلبي لاتبكي ترى كل الجروووووح تطيب » ماكان يستاهل يكون اغلى حبيب !!

شيتآآقو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-20-2011, 06:23 AM   #3
_+_ فــضــي _+_
النقاط: 2,647, المستوى: 11 النقاط: 2,647, المستوى: 11 النقاط: 2,647, المستوى: 11
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
الصورة الرمزية kuwaiti
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 274
1749  
معدل تقييم المستوى: 1749 kuwaiti is a name known to allkuwaiti is a name known to allkuwaiti is a name known to allkuwaiti is a name known to allkuwaiti is a name known to allkuwaiti is a name known to all
افتراضي رد: تحليل لشخصياتكم من تاريخ الميلاد,,

يوم ميلادك هو الخميس... مضي من عمرك 20 سنة و 1 شهر و 9 أيام ، بالأشهر 241 شهرا ً بالأيام 7239 يوم !!

لا تعليـق !!

الحسبـه كافيه بالنسبه لي . . .

من مواضيع العضو
» فصيـح .. » امبيه » نـازح عـربي !!

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



ضَحِگتِـيً َفٍيًهُـآإ [ غٌ‘ـمٍوٍوٍضَ ] وٍدُمٍعُتِـيً َفٍيًهُـآإ [ غٌ‘ـرٍآبُـه ]

AhMeD AL3nze
kuwaiti غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2011, 02:10 AM   #4
)(-- عضـو مميـز --)(
النقاط: 2,573, المستوى: 11 النقاط: 2,573, المستوى: 11 النقاط: 2,573, المستوى: 11
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
الصورة الرمزية مفاهيم الحزن
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 429
1361  
معدل تقييم المستوى: 1361 مفاهيم الحزن will become famous soon enough
افتراضي رد: تحليل لشخصياتكم من تاريخ الميلاد,,

تاريخ ميلادي (4/3/ 1415

من مواضيع العضو
» لا تتصل مالك على القلب طاعه » حزينه » صدمات عمري زودتني قناعه !! كل شي احبه اتوقع ضيآعه » اله يسامح اخوانه » هـلت دمـوع العين منـي تناديــك » رساله وداع للكل الاعضاء » مــااصعب أن تبتسم ودموعك على وشك الانهمار » من خان لا جلك يخونك » انكـــسار أنثـــى ( هو بداية الانتصار » اهداء الى مديرنا سلطان

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مفاهيم الحزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2011, 08:30 AM   #5
مشرف قسم السوالف
النقاط: 4,017, المستوى: 14 النقاط: 4,017, المستوى: 14 النقاط: 4,017, المستوى: 14
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 446
1486  
معدل تقييم المستوى: 1486 دموع الغرام will become famous soon enoughدموع الغرام will become famous soon enough
افتراضي رد: تحليل لشخصياتكم من تاريخ الميلاد,,

تحليل شخصية خالد

هجري: 17 / (3) ربيع الأول / 1414
ميلادي: 4 / 9 / 1993
خالد يوم ميلادك هو السبت... مضي من عمرك 18 سنة و 1 شهر و 3 أيام ، بالأشهر 217 شهرا ً بالأيام 6513 يوم

تم الحساب بالإعتماد على التاريخ في السيرفر وهو: 7/10/2011


البرج: برج العذراء‏
الفترة: 23 آب --> 22 أيلول
الكوكب المؤثر: عطارد
العنصر: تراب
أسعد أيامه: الثلاثاء والأربعاء
اللون المفضل: الأصفر والأزرق والأخضر
أسعد أحجاره الكريمة: العقيق
صفاته:
متواضع، خجول، دقيق، يمكن الاعتماد عليه، عملي، مجتهد، ذكي ويميل إلى التحليل.
سريع الانزعاج، كثير القلق، كثير الانتقاد، قاسي، يسعى نحو الكمالية ومحافظ.

الاعمال:
كيميائيين- أطباء-محققين- أخصائيي تغذية- أطباء بيطريين- مدراء- مقاولين

مشاهير:
مايكل جاكسون- الملكة إليزابيث الأولى- صوفيا لورين- تولستوي- إتش إل مينكين، جون كولتين-بافلوف., ???

تحليل:
جاهز للتكيف مع أناس مختلفين ومع الظروف المتغيرة، وذلك من خلال إيجاد طرق لجعل نفسه مفيداً. ليس لديه الرغبة في الوجود ضمن بقعة الضوء أو أن تسلط عليه الأضواء؛ إلا أنه قد يؤدي دوراً ناجحاً في تشجيع ودفع أولئك الموجودين تحت الأضواء. مولودالعذراء دقيق، عملي ويحب السعي نحو الكمال، هو يكره عدم الثبات والفوضى وعدم التنظيم، وهو يبدو أحياناً حريصاً للغاية. ويقال بأنك إن أردت إنجاز عمل على نحو صحيح من المرة الأولى فعليك بمولود برج العذراء. قد يتخذ مولود العذراء عدم قدرته على الوصول إلى حالة الكمال عذراًً لتبرير كسله وعدم قدرته على الانتاج؛ إلا أن هذه الصفة ليست متأصلة في شخصيته. لدى مواليد العذراء اندفاع داخلي نحو خدمة الآخرين تلك الخدمات التي تؤدي إلى سعادتهم. نجد لديهم رغبة في استخدام مهاراتهم في التحليل لحل مشاكل الآخرين. ومن الملاحظ بأنهم هادئون وأذكياء ومسلون بصورة عامة، وعندما يكون مولود العذراء صبياً فهو كثير الانتقاد للآخرين. مواليد العذراء من الشخصيات التي تميل إلى القلق الأمر الذي قد يؤدي بهم إلى مرض الوسواس. هم يحبون اقتناء الأشياء المادية المحسوسة ومن الصعب أن يقبلوا أشياء لا تكون من أفضل النوعيات المتوفرة.

الحب:
مواليد العذراء هم بمثابة صمامات تنصهر ببطء فيما يتعلق بالتعاطي ضمن إطار علاقة الحب والعشق، فعندما تصل هذه الصمامات إلى عتبة الاشتعال قد تصل الأوضاع إلى التفجر الذي يشعل تلك الحرارة البيضاء والتي ستأخذ وقتاً حتى تبرد وتعود إلى أصلها. ومن الصعب أيضاً إرضاء مواليد برج العذراء بسهولة ومن طبائعهم كثرة انتقاد العادات الشخصية للآخرين، الأمر الذي قد يعرقل وصولهم إلى علاقات مثمرة مع الناس أو حتى المشاركة في علاقات جماعية على صعيد العمل. هم عادة لا يرغبون بمناقشة مشاعرهم العميقة مع الآخرين إلا مع شخص موثوق به أو مع الحبيب. وإن أي شخص يريد أن يعرفهم عن كثب وبعمق يجب أن يتحلى بالصبر وفي هذه الحال فإن مواليد العذراء سيثبتون بأنهم أصدقاء مدى الحياة أو من الممكن أن يكونوا أزواج أو عشاق جيدين. فور ارتباط مولود العذراء بحبيب فإن أي شخص يبدي اهتماماً بحبيبه سوف يتعرض لغيرة العذراء. فوق كل هذا فإن مواليد العذراء يكرسون أنفسهم لرفاقهم كما يبدون رغبة لخدمة هؤلاء الرفاق. .....
نص هـ الاشياء فيني مااعني مااعترف بـ الابراج بس قلت خلن اجرب واشوف خخخ وطلع برجي العذراء

ومع هذا ماعترف فيه صدق بعض الاشياء الي فوق فيني بس بعضهن ماهن فيني واكثرهن ماهن فيني

وتقبلي تحياات اخوك دموع الغرام تحيااااتي

من مواضيع العضو
» شيله توصف حالتي الان(الساعه 5 صباح بالضبط) » قصة فلاح ---- » شنطة السفر وشنطة الظهر ونصائح » ماقدر اقرا المواضيع الجديده ولا رسايلي الخااصه » شوفو ايش سوا مع شغالتهم لاااا احد يفهم صح خخخخ » قصة البنت التي تواعد شاب وهي ميته !!!!!! » قصص مضحكه » قصص مضحكة لا تنسى » احلى صيده مع المقدم والاعلامي ناصر العجمي » طفلة عمرها سنتين تقول لامها أبي أموت !!!


التعديل الأخير تم بواسطة دموع الغرام ; 10-08-2011 الساعة 08:33 AM.
دموع الغرام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2011, 09:02 AM   #6
:: إدارة المنتـدى ::
النقاط: 44,576, المستوى: 51 النقاط: 44,576, المستوى: 51 النقاط: 44,576, المستوى: 51
النشاط: 8% النشاط: 8% النشاط: 8%
 
الصورة الرمزية yolande
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: شؤاطى الدمام
المشاركات: 3,280
4381  
معدل تقييم المستوى: 4381 yolande has a reputation beyond reputeyolande has a reputation beyond reputeyolande has a reputation beyond reputeyolande has a reputation beyond reputeyolande has a reputation beyond reputeyolande has a reputation beyond reputeyolande has a reputation beyond reputeyolande has a reputation beyond reputeyolande has a reputation beyond reputeyolande has a reputation beyond reputeyolande has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تحليل لشخصياتكم من تاريخ الميلاد,,

البرج: برج الميزان‏
الفترة: 23 أيلول --> 22 تشرين الأول
الكوكب المؤثر: الزهرة
العنصر: هواء
أسعد أيامه: الجمعة
اللون المفضل: الأزرق السماوي والأزرق الغامق
أسعد أحجاره الكريمة: الالماس
صفاته:
دبلوماسي، مؤدب، رومانسي، ساحر، سهل النقياد، اجتماعي، صاحب مبادئ ومسالم.
متردد، قابل للتغير، ساذج، يتأثر بسرعة، منطوي على نفسه

الاعمال:
وظائف دبلوماسية- قضاة- مستشارين- أخصائيين نفسيين - فنانين

من مواضيع العضو
» واحد تعقد من الايميلات .. » الرومانسيه الزايده تجيب بلاوي » ابواب بتصاميم غريبه » اقسى جرووح القلب » بنت بـ الشاطئ مول سكرانه » بنااات ... انتبهوووو » ديكورات في قمة الهدوء » ديكورات في قمة الهدوء » عطيتني [ صوره ] .. وانا ما املك جدار » اكواب للرومانسين

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.

,

لآ تـعُـجبـك شـخـصـيـتي . . !
إنـه لـشيء فـي غـآيـة آلـروعَة أن تـشعُر بِـذلكـ !
فـأنآ لآ أذكــر أنـني أسـتيقظ فـي يـوم بـهدف أن أثـير إعـجآبـكـ . . !
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
yolande غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2011, 11:14 PM   #7
:: مشرفـة سابقـة ::
النقاط: 15,289, المستوى: 29 النقاط: 15,289, المستوى: 29 النقاط: 15,289, المستوى: 29
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
الصورة الرمزية ^b0nb0naya^
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: cairo
المشاركات: 2,033
2541  
معدل تقييم المستوى: 2541 ^b0nb0naya^ has a reputation beyond repute^b0nb0naya^ has a reputation beyond repute^b0nb0naya^ has a reputation beyond repute^b0nb0naya^ has a reputation beyond repute^b0nb0naya^ has a reputation beyond repute^b0nb0naya^ has a reputation beyond repute^b0nb0naya^ has a reputation beyond repute^b0nb0naya^ has a reputation beyond repute^b0nb0naya^ has a reputation beyond repute^b0nb0naya^ has a reputation beyond repute^b0nb0naya^ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تحليل لشخصياتكم من تاريخ الميلاد,,

تحليل شخصية منه الله

ميلادي: 14 / 9 / 1988
هجري: 2 / (2) صفر / 1409
منه الله يوم ميلادك هو الأربعاء... مضي من عمرك 23 سنة و 0 شهر و 24 يوم ، بالأشهر 276 شهرا ً بالأيام 8304 يوم

تم الحساب بالإعتماد على التاريخ في السيرفر وهو: 8/10/2011
على فكرة ! السنة التي تم إختيارها تعتبر سنة كبيسة


البرج: برج العذراء‏
الفترة: 23 آب --> 22 أيلول
الكوكب المؤثر: عطارد
العنصر: تراب
أسعد أيامه: الثلاثاء والأربعاء
اللون المفضل: الأصفر والأزرق والأخضر
أسعد أحجاره الكريمة: العقيق
صفاته:
متواضع، خجول، دقيق، يمكن الاعتماد عليه، عملي، مجتهد، ذكي ويميل إلى التحليل.
سريع الانزعاج، كثير القلق، كثير الانتقاد، قاسي، يسعى نحو الكمالية ومحافظ.

الاعمال:
كيميائيين- أطباء-محققين- أخصائيي تغذية- أطباء بيطريين- مدراء- مقاولين

مشاهير:
مايكل جاكسون- الملكة إليزابيث الأولى- صوفيا لورين- تولستوي- إتش إل مينكين، جون كولتين-بافلوف., ???

تحليل:
جاهز للتكيف مع أناس مختلفين ومع الظروف المتغيرة، وذلك من خلال إيجاد طرق لجعل نفسه مفيداً. ليس لديه الرغبة في الوجود ضمن بقعة الضوء أو أن تسلط عليه الأضواء؛ إلا أنه قد يؤدي دوراً ناجحاً في تشجيع ودفع أولئك الموجودين تحت الأضواء. مولودالعذراء دقيق، عملي ويحب السعي نحو الكمال، هو يكره عدم الثبات والفوضى وعدم التنظيم، وهو يبدو أحياناً حريصاً للغاية. ويقال بأنك إن أردت إنجاز عمل على نحو صحيح من المرة الأولى فعليك بمولود برج العذراء. قد يتخذ مولود العذراء عدم قدرته على الوصول إلى حالة الكمال عذراًً لتبرير كسله وعدم قدرته على الانتاج؛ إلا أن هذه الصفة ليست متأصلة في شخصيته. لدى مواليد العذراء اندفاع داخلي نحو خدمة الآخرين تلك الخدمات التي تؤدي إلى سعادتهم. نجد لديهم رغبة في استخدام مهاراتهم في التحليل لحل مشاكل الآخرين. ومن الملاحظ بأنهم هادئون وأذكياء ومسلون بصورة عامة، وعندما يكون مولود العذراء صبياً فهو كثير الانتقاد للآخرين. مواليد العذراء من الشخصيات التي تميل إلى القلق الأمر الذي قد يؤدي بهم إلى مرض الوسواس. هم يحبون اقتناء الأشياء المادية المحسوسة ومن الصعب أن يقبلوا أشياء لا تكون من أفضل النوعيات المتوفرة.

الحب:
مواليد العذراء هم بمثابة صمامات تنصهر ببطء فيما يتعلق بالتعاطي ضمن إطار علاقة الحب والعشق، فعندما تصل هذه الصمامات إلى عتبة الاشتعال قد تصل الأوضاع إلى التفجر الذي يشعل تلك الحرارة البيضاء والتي ستأخذ وقتاً حتى تبرد وتعود إلى أصلها. ومن الصعب أيضاً إرضاء مواليد برج العذراء بسهولة ومن طبائعهم كثرة انتقاد العادات الشخصية للآخرين، الأمر الذي قد يعرقل وصولهم إلى علاقات مثمرة مع الناس أو حتى المشاركة في علاقات جماعية على صعيد العمل. هم عادة لا يرغبون بمناقشة مشاعرهم العميقة مع الآخرين إلا مع شخص موثوق به أو مع الحبيب. وإن أي شخص يريد أن يعرفهم عن كثب وبعمق يجب أن يتحلى بالصبر وفي هذه الحال فإن مواليد العذراء سيثبتون بأنهم أصدقاء مدى الحياة أو من الممكن أن يكونوا أزواج أو عشاق جيدين. فور ارتباط مولود العذراء بحبيب فإن أي شخص يبدي اهتماماً بحبيبه سوف يتعرض لغيرة العذراء. فوق كل هذا فإن مواليد العذراء يكرسون أنفسهم لرفاقهم كما يبدون رغبة لخدمة هؤلاء الرفاق.

يسلمو ع الموضوع النايس
الله يعطيك العافية

من مواضيع العضو
» صور قلوب روعــهـ » إغلاق باب الترشح لانتخابات البرلمان » غرف نوم 2012 » حل كتاب التمارين ـ رياضيات ثاني ابتدائي مطور ـ فصل أول . ابتدائي وصفوف اولية » صور شباب روعـــهـ » لماذا المانجه تزيد الوزن » للأذكياااااء وبـــس » اكبر مكتبة لصور للاطفال » لغز****^ » نصائح للحوامل ف الشهور الاولي

__________________
آحَبّ تِلْكَ آلَقَّنَآعُةّ آلتي تَمّلئني .~
لست آفَضَل مَنّ غَيَّرَي و لَكنّني آمَلَك قِنّآعة قَوِيَة"
تجعَلَني آرَفَضَ مقآرَنَة حَيّآتي بآلآخَرَِّيّن ,.~
هذًه أًنّآ فًقطٍ مجرًدٍ أنثىِِ


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
^b0nb0naya^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2011, 09:19 PM   #8
[[ مـجــنـوونــة الــهــم ]]
النقاط: 1,038, المستوى: 7 النقاط: 1,038, المستوى: 7 النقاط: 1,038, المستوى: 7
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
الصورة الرمزية ؏ـــڪـــⱤ ∩ــסּــᾦــآآآ؏ــــⱤ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 152
1223  
معدل تقييم المستوى: 1223 ؏ـــڪـــⱤ ∩ــסּــᾦــآآآ؏ــــⱤ is a glorious beacon of light؏ـــڪـــⱤ ∩ــסּــᾦــآآآ؏ــــⱤ is a glorious beacon of light؏ـــڪـــⱤ ∩ــסּــᾦــآآآ؏ــــⱤ is a glorious beacon of light؏ـــڪـــⱤ ∩ــסּــᾦــآآآ؏ــــⱤ is a glorious beacon of light؏ـــڪـــⱤ ∩ــסּــᾦــآآآ؏ــــⱤ is a glorious beacon of light؏ـــڪـــⱤ ∩ــסּــᾦــآآآ؏ــــⱤ is a glorious beacon of light
افتراضي رد: تحليل لشخصياتكم من تاريخ الميلاد,,

مشكورة اختي على طرحك الرائع

تقبلي طلتي

اختك : بـــ ن ـــت الـــ ن ـــاس

[ع] [ز] [و] [ز] [ة]

من مواضيع العضو
» كيف تعرف هل انت مجنون او لا ؟!؟! » قصيدة مرة حلوة !! » ممكن ترحبون فيني ؟؟ » اغبى هندي !! » لــعــبــــة مــــرة حـــلــــوة !! » لــعــبــــة مــــرة حـــلــــوة !! » ودآآآآعـــــآآآ

؏ـــڪـــⱤ ∩ــסּــᾦــآآآ؏ــــⱤ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى السوالف


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP TAGS DIRECTORY


الساعة الآن بتوقيت السعودية06:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
Adsense Management by Losha

 


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134