مركز تحميل السعودي للصور
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيٍ قدير سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

 07/02/2015


الإهداءات





صور لأنواع صدور النساء صور لأنواع صدور النساء أنواع صور صدور النساء كثيرة هي الأنواع .. وعديدة هي الأشكال .. وماذاك إلا حكمة ربانية صور لأنواع صدور النساء
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-2010, 05:41 AM   #1
_+_ عـضــو نـشـيــط _+_
النقاط: 81,036, المستوى: 69 النقاط: 81,036, المستوى: 69 النقاط: 81,036, المستوى: 69
النشاط: 1% النشاط: 1% النشاط: 1%
 
الصورة الرمزية ماجد الشمري
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: حـفــراوي
المشاركات: 3,546
6748  
معدل تقييم المستوى: 6748 ماجد الشمري has a reputation beyond reputeماجد الشمري has a reputation beyond reputeماجد الشمري has a reputation beyond reputeماجد الشمري has a reputation beyond reputeماجد الشمري has a reputation beyond reputeماجد الشمري has a reputation beyond reputeماجد الشمري has a reputation beyond reputeماجد الشمري has a reputation beyond reputeماجد الشمري has a reputation beyond reputeماجد الشمري has a reputation beyond reputeماجد الشمري has a reputation beyond repute
افتراضي صور لأنواع صدور النساء

أنواع صور صدور النساء


كثيرة هي الأنواع .. وعديدة هي الأشكال .. وماذاك إلا حكمة ربانية من خالق الأرض والسماء وهو أقدر بخلقه .. ألا يعلم من خلق .. ؟

- الصورة الأولى : الصدر الطيب ..-

عندما تنام على صدر أمك حتما ستشعر بالراحة والحنان والأنس والطمـأنية ،، فذلك الصدر هو منبع الإحساس بالطيبة والراحة والأمان ..

- الصورة الثانية : الصدر المؤنس ..

- وهو صدر الزوجة الرؤوم .. تلجأ أليه عندما تشعر أنك بحاجة إلى إمرأة تحتوي جنونك وهيجانك وغربتك .. تلجأ أليه عندما تريد أن تبحر في أعماق الروح لكي تنصهر في جسد الغرام .. صدر الزوجة هو الملجأ الآمن لكن من أستحوذ عليه شيطان المعصية ،، وإبليس الإنحراف .. صدر الزوجة قد يكون هو الراحة من عناء هذه الدنيا ..
تقول أمي عائشة رضي الله عنها وعن أبيها بينا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ذات يوم على صدري وقد وضع رأسه على عاتقي إذ مال رأسه فظننت أنه يريد شيئا من رأسي ، وخرجت من فيه نطفة باردة فوقعت على ثغرة نحري فاقشعر لها جلدي ، فظننت أنه قد غشي عليه .. حتى قالت رضي الله عنها : مات رسول الله بين سحري ونحري .. الله أكبر ما أجملها من صورة ربانية عندما ألتجأ ألى صدرها الطاهر وشعر صلى الله عليه وآله وسلم أنه بحاجة مآسة إلى ذلك الصدر الآمن .. بأبي هو وأمي صلى الله عليه وآله وسلم ..

الصورة الثالثة : صدر البنت العطوف ..

- عندما يكبر بك السن وتفقد الحبيبة ورفيقة العمر يعوضك الرب عزجل بصدر البنت التي تذكرك بأمها وبحنان من ربتها على حبك وتقديرك .. صدر البنت الكبرى يختلف عن صدر البنت الصغرى وفي كلا الصدرين منبع للبرّ والعطف والحنان والمؤانسة .. فالبنت الكبرى يتحمل ويصبر وفي النهاية ينهار على فقد عمود البيت .. والبنت الصغرى لاتقاوم فقد الأب في هذا السن ،، بل يتعلق بها حب ذلك الوالد لآخر ساعة في حياتها لإنها رأت في الأب .. الزوج والصديق والحبيب وكل شيء في حياتها التي لم يدخله أي شخص غيره .. ضمة الصدر الحنون تختلف عن الضمة العادية والإهتيادية وأسألوا من جربّ ذلك ..

الصورة الثالثة : الصدر الحقوووود ..

- المرأة عندما تحقد عليك يكون أول مصدر للحقد نابع من صدرها الذي هو مكان القلب .. ويا ويلك ويا سواد ليلك عندما تحقد عليك إمرأة .. فلن يقرّ لها قرار .. ولن يهدأ لها بال إلا أن تراك في وضع يشرح صدرها ويشفي غليلها .. فقد تكون صاحبة هذا الصدر هي زوجتك أو أبنتك أو والدتك والعياذ بالله .. وصاحبة الصدر الحقود هي إمرأة مريضة ليس لها طاقة في العيش بأمان مع جنس الرجل .. فتجدها تكره أي مخلوق ذكري وتحقد عليها وتنفث عليه سمومها .. وقد يكون نتاج ذلك موقف قد أثّر بها .. أو مرض عارض أصابها .. أو عين حاسد أو حاسدة ..

الصورة الرابعة : صاحبة الصدر الكبير ..

- صاحبة هذا الصدر هي كل إمرأة تتحمل مايعتريها من هموم أو غموم أو مشاكل في جميع مجالات هذه الحياة .. فيغلب على صاحبة هذا الصدر صفة الطيبة والحنية والصمت والكتم والتحمل والمجاهدة والمصابرة .. فقد تكون أرملة فقدت حبيبا أوعشيقا .. وقد تكون مطلقة ظلمها رجل كاذب وغدار .. وقد تكون متزوجة وصابرة على زوجٍِ سيء .. وقد تكون بنت متحملة تربية أخوانها وأخواتها الصغار بعد فقد أمها أو أبيها .. أو أبتلاها الله بزوجة أب لاترحم ..!!

الصورة الخامسة : صاحبة الصدر الملول ..

- وهي كل إمراة أستحوذ عليها الملل والضجر والأكتئاب ،، فلم يعد عندها صبر لأي أمر .. وتستعجل النتائج وتسرع في الكلام وتريد أن تضغط على زر هذه الكرة الأرضية لتدور بسرعة الجنون .. فغلب عليها الملل وعدم الصبر وتشعر بأنها تريد ان تفعل أي شيء ولكن بالحقيقة أنها لاتستطيع بإستعجالها ومللها أن تفعل أي شيء .. الله يكون في عون أي رجل أبتلاه الله مثل هذا النوع من النساء ..

الصورة السادسة : صاحبة الصدر الهلامي ..

- هي تلك المرأة التي تتأقلم مع واقعها المعاصر ،، وترضى بالقليل وتحمد الله وتشكره على كل أمر كتبها لها .. تتحلى بالأناة والحلم وقد يطغى عليها برودها ويكون خيرا لزوجها ولها أحيانا .. وقد تكون سهلة الخداع من قبِل الزوج وتصدقه في كل شيء وهو بالحقيقة يخونها ويكذب عليها وهي لاتدري .. ولا تستسطيع أن تكتشف ذلك لإنها هلامية التفكير والسلوك .. فصاحبة هذا الصدر يسمى بالعامية " الهدرة" وما أكثرهنّ في خليجنا

w,v gHk,hu w],v hgkshx

من مواضيع العضو
» دارت الدنيا علينا وفرقت خلن وخله » تدري وش اللي يتعب البنت ياخوي...؟! » ‏ƒ 6 ǿ Ǿ ǿ ற ● , •●., ياهلا بك عداد وبل الغيوم » معانات السعودي (والسيرفر ) حقه اهداء » من تتمنى يجلس معك على الشـــــاطــئ !! » رحبو معي بأخوي عبدالرحمن الشمري » العيب حب اهل السلاسل والصليب » سسسارهـ حياك الله منوره المنتدى » كرت احمر » سين اس اثنين مع سين تربيع ( المعادله )

__________________
كل ما كبرت ,, تصغر الدنيا بعيني

( لمشاهدة ديـــوانــي )


حسابي عبر :


الفيس بوووك



تويتر ( majed99beeek )
ماجد الشمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2010, 07:29 AM   #2
)(-- عضـو مميـز --)(
النقاط: 46,154, المستوى: 52 النقاط: 46,154, المستوى: 52 النقاط: 46,154, المستوى: 52
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
الصورة الرمزية amal
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: جدة ^_^
المشاركات: 6,841
6397  
معدل تقييم المستوى: 6397 amal has a reputation beyond reputeamal has a reputation beyond reputeamal has a reputation beyond reputeamal has a reputation beyond reputeamal has a reputation beyond reputeamal has a reputation beyond reputeamal has a reputation beyond reputeamal has a reputation beyond reputeamal has a reputation beyond reputeamal has a reputation beyond reputeamal has a reputation beyond repute
افتراضي رد: صور لأنواع صدور النساء

يعطيك العافيه اخوي ماجد
طرح قمه بالروعهـ
لا هنت

من مواضيع العضو
» أنشودة إالهي ,,, روعهـ » ايش السالفة *_* » اهم قوانين هالحياه هع » كاشير ساهر » صور رمزيه وتواقيع ومشاهد للمسنجر جديده‎ واسلامية رووووووعهـ » جاوبني بالصور فقط ,, لا مجال للحرف هنا :) » اكثر اللقطات الإبداعية للرجل الصيني الخفي - صور » تواقيع من كتاب لا تحزن » مطويات عن اليوم العالمي للسكري » أكبر موسوعة للمسابقات

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
amal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2010, 08:21 AM   #3
_+_ عـضـو جـديــد _+_
النقاط: 316, المستوى: 3 النقاط: 316, المستوى: 3 النقاط: 316, المستوى: 3
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 12
0  
معدل تقييم المستوى: 0 راقي..بكلمتي will become famous soon enough
افتراضي رد: صور لأنواع صدور النساء

يسلمووووووووووووووووووووووووو

روعه

شكرا

من مواضيع العضو

راقي..بكلمتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2010, 08:35 AM   #4
:: مشرفة مطبخ قسم المرأه ::
النقاط: 9,721, المستوى: 23 النقاط: 9,721, المستوى: 23 النقاط: 9,721, المستوى: 23
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
الصورة الرمزية احساسي يكفيني..!!
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: كل قطرة دم فيني تفتدي أرض القصيم
المشاركات: 518
2250  
معدل تقييم المستوى: 2250 احساسي يكفيني..!! has a reputation beyond reputeاحساسي يكفيني..!! has a reputation beyond reputeاحساسي يكفيني..!! has a reputation beyond reputeاحساسي يكفيني..!! has a reputation beyond reputeاحساسي يكفيني..!! has a reputation beyond reputeاحساسي يكفيني..!! has a reputation beyond reputeاحساسي يكفيني..!! has a reputation beyond reputeاحساسي يكفيني..!! has a reputation beyond reputeاحساسي يكفيني..!! has a reputation beyond reputeاحساسي يكفيني..!! has a reputation beyond reputeاحساسي يكفيني..!! has a reputation beyond repute
افتراضي رد: صور لأنواع صدور النساء

- الصورة الأولى : الصدر الطيب ..-
^^^
احتااااااااج اليه كثييييييرا



طرحك قمة في الروعه
لاعدمناك

من مواضيع العضو
» حِكَآّيِة رَمآدِيِة أحَترَقَت ألَوْآنْهآ /بَ آلآمَسُ..! » قلوبنا تعيش من أجل.............!!!! » رفقآ بـ أنسآنيتي أقتلوني .. !! وأتركو [ طموحي حيآ ] ~ » اشتقت اليك فعلمنى الا اشتاق » ستايل أسباني ,, » دًخيـلّ آلله آبـِي آسْتِـريح ...!! » أحلام ثمنها العمر ..... » تَجِدُها [على] عَتَبَاتِهِم ..و[حين] سُكُونِ الليل » لا تؤجــــل هذا الحب إلى الغد » عشاقي كثار لكن انت معجبني ..

__________________
لاإله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
احساسي يكفيني..!! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2010, 09:11 AM   #5
.......وحيدة كالقمر.......
النقاط: 195,011, المستوى: 100 النقاط: 195,011, المستوى: 100 النقاط: 195,011, المستوى: 100
النشاط: 5% النشاط: 5% النشاط: 5%
 
الصورة الرمزية أم عبدالعزيز العسل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 22,895
537  
معدل تقييم المستوى: 537 أم عبدالعزيز العسل has a reputation beyond reputeأم عبدالعزيز العسل has a reputation beyond reputeأم عبدالعزيز العسل has a reputation beyond reputeأم عبدالعزيز العسل has a reputation beyond reputeأم عبدالعزيز العسل has a reputation beyond reputeأم عبدالعزيز العسل has a reputation beyond reputeأم عبدالعزيز العسل has a reputation beyond reputeأم عبدالعزيز العسل has a reputation beyond reputeأم عبدالعزيز العسل has a reputation beyond reputeأم عبدالعزيز العسل has a reputation beyond reputeأم عبدالعزيز العسل has a reputation beyond repute
افتراضي رد: صور لأنواع صدور النساء

الله يعطيك العافيـــه


على الطرح الراااائــع


الله لايحرمنا منك ومن مواضيعك


عشوقه
مرت من هنا

من مواضيع العضو
» راتب الزوجه من حق من ولماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟اريد اجابه » فكره جديده » المهر كفالة ايتام .. » امنتك اللهَََََََََََََ » الاهمال بين الزوجين » خامات كبيره و ضوئيه - خطوط - آمنت بوطاك وندمت وكفرتك مبدأ لقيت ان الخيانه تحله .. ~ » نشرة الاخبار النسائية » شرطة الرياض: لا صحة لخبر القبض على عبدة الشيطان » نقاب كحل بنطلون عباية مخصرة وماتبي احد يعاكسها » ( ,. يلا عاد إبتسےـم بلا دلعے .. ذبحنيے تغليكے ! ., )

__________________
اضيفوني على متجري بالانستقرام@mooly33
أم عبدالعزيز العسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2010, 09:13 AM   #6
:: مشـرف عـام سابـق ::
النقاط: 103,582, المستوى: 78 النقاط: 103,582, المستوى: 78 النقاط: 103,582, المستوى: 78
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
الصورة الرمزية احمد حسنين
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 8,799
9805  
معدل تقييم المستوى: 9805 احمد حسنين has a reputation beyond reputeاحمد حسنين has a reputation beyond reputeاحمد حسنين has a reputation beyond reputeاحمد حسنين has a reputation beyond reputeاحمد حسنين has a reputation beyond reputeاحمد حسنين has a reputation beyond reputeاحمد حسنين has a reputation beyond reputeاحمد حسنين has a reputation beyond reputeاحمد حسنين has a reputation beyond reputeاحمد حسنين has a reputation beyond reputeاحمد حسنين has a reputation beyond repute
افتراضي رد: صور لأنواع صدور النساء

جزاك ربي عنا كل خير

اخي الفاضل

على هذا الطرح القيم

من مواضيع العضو
» (((((( يا تلاميذ غزة علمونا ))))) » عندما يحكى » (( أجمل هدية لك فلا تضيعها )) » طول القراءة في قيام رمضان » شيء غريب » ((( مسحوق الوتى ))) » من غزه الحبيبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ » إبتسم » رسالة عتاب » ((( صل صلاتك وأنت مودع ))

__________________
[img]نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/img]
احمد حسنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2010, 04:12 AM   #7
:: مديـر عــام المنتـدى ::
النقاط: 173,475, المستوى: 98 النقاط: 173,475, المستوى: 98 النقاط: 173,475, المستوى: 98
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
الصورة الرمزية العاشق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 27,417
537  
معدل تقييم المستوى: 537 العاشق has a reputation beyond reputeالعاشق has a reputation beyond reputeالعاشق has a reputation beyond reputeالعاشق has a reputation beyond reputeالعاشق has a reputation beyond reputeالعاشق has a reputation beyond reputeالعاشق has a reputation beyond reputeالعاشق has a reputation beyond reputeالعاشق has a reputation beyond reputeالعاشق has a reputation beyond reputeالعاشق has a reputation beyond repute
افتراضي رد: صور لأنواع صدور النساء

جميل ماطرحه قلمك الرائع والقيم
موضوع في قمة الروعه والجمال

الله يعطيك العافيه على روعه ابداعك ورقي طرحك
سلمت وسلم لنا طرحك وتميزك
دمت بكل خير

من مواضيع العضو
» صــور فــكتور رجــاليــهـ » ...{عيــش حيـآتك ! الدنيـآ فـآنية .. وترآ الخبز بريـآل..!}... » تقديم مباراة الجزائر و امريكا كاس العالم 2010 , تقديم مباراة الجزائر و امريكا » أجمـــــــــــل ماقيـــــــل........ » في تطور عاجل.. الأمير سلطان بن فهد يصدر قراراً بإلغاء عقد قناة أبوظبي الرياضية ومنعها » رسائل وسائط فراق حزينة قمة الحزن جديده لعيونكم 2010 » قــطر 2011 كأس أسيا » الوضوء علاج للصداع والشيخوخة » تقديم مباراة البرازيل و البرتغال كاس العالم 2010 » FileBrowser 1.7.1 أفضل برنامج أدارة الملفات من خلال iphone يستحق التحميل والتجربة

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
العاشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2010, 11:32 AM   #8
_+_ عـضـو جـديــد _+_
النقاط: 398, المستوى: 4 النقاط: 398, المستوى: 4 النقاط: 398, المستوى: 4
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
الصورة الرمزية *&أجهل معانيك &*
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13
0  
معدل تقييم المستوى: 0 *&أجهل معانيك &* will become famous soon enough
افتراضي رد: صور لأنواع صدور النساء

يعطيك العافيه

طرح رائع ماقصرت اخوي

لاعدمتك

من مواضيع العضو
» وانا وسط العاصفه والصدفه صارت عاطفه » هل تحتفظ بالذكريات حتى لو كانت قاسيه؟؟ » طَقْ طَقْ طَآخْ طَآخْ إنْكَسَرْ آلْبَآبْ معليش كسرت البأآإب » مـاذَآ تَكـُونُ رِفقتـُكْ ؟! { دِمُوعْ أم سِجُوُدْ !

*&أجهل معانيك &* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2010, 07:33 PM   #9
:: مسئولـة سابقـة ::
النقاط: 144,069, المستوى: 91 النقاط: 144,069, المستوى: 91 النقاط: 144,069, المستوى: 91
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
الصورة الرمزية شوق وكلي ذوق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: دًاخُلً عَـيُـُُُــوً،نـهً
المشاركات: 13,289
13066  
معدل تقييم المستوى: 13066 شوق وكلي ذوق has a reputation beyond reputeشوق وكلي ذوق has a reputation beyond reputeشوق وكلي ذوق has a reputation beyond reputeشوق وكلي ذوق has a reputation beyond reputeشوق وكلي ذوق has a reputation beyond reputeشوق وكلي ذوق has a reputation beyond reputeشوق وكلي ذوق has a reputation beyond reputeشوق وكلي ذوق has a reputation beyond reputeشوق وكلي ذوق has a reputation beyond reputeشوق وكلي ذوق has a reputation beyond reputeشوق وكلي ذوق has a reputation beyond repute
افتراضي رد: صور لأنواع صدور النساء

’’ آلصرـآحهِ الموضووع رووعهـ مـآ عليهـ كلـآمً ,,

ربــِيَ يعطييك آلعـآفيهِ ,,

عسسـآك ع آلقـوـوهِ ..

نتريـِآ آلزوودِ مـنَ يديِـدك..

من مواضيع العضو
» ( شًـِّـِّآوٍرٍ بٌآشًكَـِّـِّآل رٍوٍوٍعًه ) » أحكام الصلاة في السفر ... » كيف تعرف العضو الدب من العضو النحيف... دراسه ناجحه 100% » ++ احلى ثنائي في المنتدى ++ » إذاخسرت من تحب 彡♥彡 فلا تخسر من يحبك彡♥彡 » شافت الدبلة في يدي وزعلت » سجـل حضورڪ آليومي بآسم ماده دراسيه » الشيخ صقر بن محمد القاسمي في ذمة الله » || آلـوآن × آلـوآن ~ » صۈٺ آڸبنآٺ ينشط آڸمخ [[ آڸي عندهـ مآنع يٺفظڸ هْعـ ]]~

__________________

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة شوق وكلي ذوق ; 10-10-2010 الساعة 07:48 PM.
شوق وكلي ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2010, 01:12 PM   #10
_+_ عـضـو جـديــد _+_
النقاط: 3,287, المستوى: 13 النقاط: 3,287, المستوى: 13 النقاط: 3,287, المستوى: 13
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
الصورة الرمزية همس المطر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: جده فديت تراابهاا
المشاركات: 19
0  
معدل تقييم المستوى: 0 همس المطر is a name known to allهمس المطر is a name known to allهمس المطر is a name known to allهمس المطر is a name known to allهمس المطر is a name known to allهمس المطر is a name known to all
افتراضي رد: صور لأنواع صدور النساء

رووووووووووووعه
لااهنت يالغلااا اسعدك الرحمن
^_^
دمت بسعااده الداارين

من مواضيع العضو
» احم احم اناااا جيييييييييت *_*

همس المطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى العام


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP TAGS DIRECTORY


الساعة الآن بتوقيت السعودية08:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
Adsense Management by Losha

 


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134